محمد صلاح يستفز ليفربول.. بصورة "مثيرة للجدل" مع فنانة مصرية!

تاريخ النشر: 23/03/2021
1072
منذ 3 سنوات
محمد صلاح يستفز ليفربول.. بصورة "مثيرة للجدل" مع فنانة مصرية!

أثار النجم محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، غضب قطاع واسع من الجماهير محليًا وعالميًا، بعدما أقدم على تصرف غير مسؤول مع إحدى الفنانات المصرية، في أثناء التحاقه بمعسكر منتخب الفراعنة، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وصلاح البالغ من العمر 28 عامًا، يعيش أيامًا غير مستقرة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، إذ يتزامن تراجع مستوى رفاق المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مع تصريحات النجم المصري، التي أشار خلالها، منذ أسابيع قليلة، إلى إمكانية رحيله عن ملعب أنفيلد، نحو برشلونة أو ريال مدريد.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة، يظهر خلالها محمد صلاح رفقة فنانة مصرية، تدعى نوران خليل، رغم انتشار فيروس كورونا حول العالم.


الصورة التي التقطت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، ألقت بظلالها على واقعة سابقة، عندما حضر صلاح، حفل زفاف شقيقه، وسط حضور جماهيري واسع، ما تسبب في إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن عدد من مباريات ليفربول الصعبة، الأمر الذي أغضب كلوب، ودفعه إلى انتقاد اللاعب، علنًا، أمام وسائل الإعلام.

تصرف صلاح الأخير مع الفنانة المصرية، يأتي، رغم إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، أن المعسكر الجاري المنعقد من أجل خوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021، سيكون مغلقًا، خوفًا من الاختلاط مع الجماهيري، وتفشي الفيروس الصيني بين اللاعبين، مثلما حدث في آخر معسكر.

وكان كل من صلاح، محمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، أصيب بفيروس كورونا، خلال معسكر منتخب مصر الماضي، في شهر نوفمبر من عام 2020.

اقرأ أيضا

هاري كين يسعى لدخول قائمة الدوري الإنجليزي التاريخية.."تحطيم رقم صلاح مستحيل"

أسطورة ريال مدريد: محمد صلاح مرعوب من ملاقاة راموس!

حمل تطبيق سعودي الآن