أول تعليق من كروس.. "بعد إصابة نجم ريال مدريد في معسكر ألمانيا"

تاريخ النشر: 23/03/2021
555
منذ 3 سنوات
أول تعليق من كروس.. "بعد إصابة نجم ريال مدريد في معسكر ألمانيا"

علق النجم توني كروس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على إصابته في معكسر منتخب ألمانيا.

وكروس البالغ من العمر 31 عامًا، يواصل تألقه مع النادي المدريدي، بالتحديد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يبقيه دومًا ضمن التشكيل الأساسي، دون راحة.

وكشف اتحاد الكرة في ألمانيا، عبر الموقع الرسمي، أن كروس، لن يتمكن من المشاركة في مباريات التوقف الدولي الجاري، بسبب إصابته، حيث تقررت عودته إلى العاصمة الإسبانية، على الفور.

وأفاد البيان، أن إصابة كروس خطيرة جدًا، حيث أشار إلى أنه وصل إلى معسكر المنتخب الألماني، مصابًا في العضلة الضامة، ما يجعل مشاركته مستحيلة تمامًا.

وكتب كروس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "أشعر بخيبة أمل، بسبب عدم تمكني من مساعدة المنتخب في المباريات القادمة لكنني أتطلع إلى اللعب بهذا القميص الرائع في الصيف"، مع نشر صورة القميص الجديد، الذي ينوي المانشافت، اللعب به، الفترة القادمة.


من جانبها، شددت صحيفة ماركا الإسبانية، على أن كروس سيكون في أتم جاهزيته البدنية أمام ليفربول، حين يلتقي الطرفان في دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت في السياق ذاته، أن النجم الألماني قد يغيب فقط عن مباراة إيبار في الليجا الإسبانية.

واتفقت إذاعة كوبي الإسبانية، مع تقرير "ماركا"، موضحة أنه بشكل مبدئي، يستطيع كروس اللعب ضد ليفربول، لكن يتعين عليه، إجراء المزيد من الفحوصات الطبية.

يشار إلى أنه فور نهاية فترة التوقف الدولي، يلتقي ريال مدريد كلًا من، إيبار، ليفربول وبرشلونة، على الترتيب.

اقرأ أيضا

حكيمي كلمة السر.. منع نجم ريال مدريد من الرحيل إلى إنتر!

"نجم الدوري الإنجليزي ينتقل إلى ريال مدريد".. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن