فينالدوم يكشف حقيقة انتقاله إلى برشلونة

تاريخ النشر: 23/03/2021
829
منذ 3 سنوات
فينالدوم يكشف حقيقة انتقاله إلى برشلونة

علق الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، على حقيقة توقيعه العقود مع برشلونة للانتقال لصفوفه منذ بداية الموسم المقبل.

وينتهي عقد فينالدوم، مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري في يونيو 2021 ، حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع إدارة الريدز لتجديد عقده حتى الآن.

ومن المقرر أن يخوض منتخب هولندا مباراة غدًا أمام نظيره تركيا، على ملعب أتاتورك الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

وقال جورجينيو فينالدوم، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، إن الأخبار تتنشر الفترة الأخيرة عن انتقالي لبرشلونة، ليس لدي ملعومات عن كل ما يتردد في وسائل الإعلام.

وأفاد نجم وسط ليفربول، تصريحاته قائلًا: "عندما يكون هناك أخبار بانضمامي لبرشلونة، سأخبركم بها، لكن لا توجد حاليًا أي أخبار".

وخلال الفترة الأخيرة، رفض فينالدوم، العروض المقدمة من إدارة ليفربول، نظرًا لرغبته في خوض تجربة جديدة خلال الفترة القادمة.

ويهتم رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة بالحصول على خدمات فينالدوم، لأنه مقتنع بقدرته على تقديم الكثير داخل وسط الملعب.

وأكدت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية، الفترة الأخيرة، أن الهولندي فينالدوم، فضل الخروج من ليفربول مع نهاية عقده، مشيرًا إلى أن فينالدوم وقع مع برشلونة، ليصبح أول صفقة في عهد خوان لابورتا رئيس القلعة الكاتالونية الجديد.

وانتقل فينالدوم إلى صفوف ليفربول، عام 2016، قادمًا من صفوف نيوكاسل الإنجليزي، في صفقة قاربت على الـ30 مليون يورو في ذلك الوقت.


اقرأ أيضا

فينالدوم في برشلونة لتدمير المواهب الشابة.."كوابيس جماهير البارسا"

ليفربول يستهدف نجم يوفنتوس.. "بعد رحيل فينالدوم إلى برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن