قبل الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يصدم ريال مدريد بشأن عقوبة مودريتش

تاريخ النشر: 24/03/2021
1190
منذ 3 سنوات
قبل الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يصدم ريال مدريد بشأن عقوبة مودريتش

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار بتوجيه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صدمة قوية لريال مدريد، بشأن عقوبة الكراوتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أيامًا جيدة للغية في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، حيث وصل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى مستوي مسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الملكي المركز الثالث من ترتيب الجدول، برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة بـ66 نقطة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض الاستئناف المقدم من ريال مدريد، من أجل رفع البطاقة الصفراء التي نالها لوكا مودريتش، خلال مباراة سيتا فيجو السبت الماضي بالدوري.

وحصل مودريتش على بطاقة صفراء، بعد احتساب الحكم ركلة حرة على الكراوتي، بعد أن نجح في تمرير الكرة إلى لوكاس فاسكيز، بسبب اصطدامه مع لاعب سيلتا فيجو، واتهم الحكم وسط الريال بأنه متهور.

وأوضحت الصحيفة، أن مسؤولو ريال مدريد، يعتقدون أن مودريتش هو من استحوذ على الكرة، وأن المنافس هو من ضربه.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد الإسباني رفض طلب ريال مدريد، معتبرًا أن حجة النادي لا تنفي وجود خطأ على مودريتش.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، الخميس الماضي، رسميًا، موعد مباراة كلاسيكو الأرض القادمة، بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يلتقي الطرفان في إطار مسابقة الليجا.

المباراة بين الريال والبرسا، ستقام يوم السبت، الموافق 10 من شهر أبريل القادم، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يشار إلى أن ريال مدريد نجح في تحقيق الفوز في الدور الأول، على حساب برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء احتضنه ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. بديل فاسكيز في ريال مدريد

نجم ميلان يبحث عن موقع في تشكيل زيدان مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن