تطور إصابة نجوم ريال مدريد.. وموقف الثنائي من مباراة ليفربول وبرشلونة

تاريخ النشر: 24/03/2021
391
منذ 3 سنوات
تطور إصابة نجوم ريال مدريد.. وموقف الثنائي من مباراة ليفربول وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطور إصابة الثنائي نجوم ريال مدريد توني كروس وفالفيدري، موقفهم من المشاركة في مباراتي ليفربول بدوري الأبطال وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أيامًا جيدة للغية في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، حيث وصل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى مستوي مسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الملكي المركز الثالث من ترتيب الجدول، برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة بـ66 نقطة.

وأكدت شبكة "ABC" الإسبانية، أن توني كروس، سيلعب مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا، وأثبتت الفحوصات الطبية أنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة. 

وكشف اتحاد الكرة في ألمانيا، عبر الموقع الرسمي، أن كروس، لن يتمكن من المشاركة في مباريات التوقف الدولي الجاري، بسبب إصابته، حيث تقررت عودته إلى العاصمة الإسبانية، على الفور.

وأوضحت الشبكة، أن فالفيردي من المحتمل أن لا يكون لائقا لمباراة إيبار رغم أنه متبقي 10 أيام، وهناك حالة من الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة الذهاب ضد ليفربول.

وأشار التقرير إلى أنه من الأفضل أن يلعب فالفيردي ضد برشلونة ومباراة الإياب ضد ليفربول، وعدم المشاركة في مباراة الذهاب.

واختتم التقرير أن الثنائي كروس وفالفيردي، لاعبان في غاية الأهمية بالنسبة لزيدان، وسيلعبان المباريات الثلاث وأنه حتى النهاية لن يكون معروفًا ما إذا كانا قادرين على اللعب، زيدان لن يجازف بهما لكي لا يتعرضون إلى إصابات خطيرة في المستقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. بديل فاسكيز في ريال مدريد

برشلونة يهزم ريال مدريد في صراع الأفضل.. "نادي القرن الـ 21"

حمل تطبيق سعودي الآن