نجم برشلونة يحسم مصيره من الرحيل بتصريح مثير.. ويكشف رسالة كومان

تاريخ النشر: 27/03/2021
269
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة يحسم مصيره من الرحيل بتصريح مثير.. ويكشف رسالة كومان

علق البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على رحيله عن القلعة الكاتالونية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب البونسي البالغ من العمر30 عامًا، يرتدي قميص نادي برشلونة، منذ الانتقالات الصيفية الماضية، ويرتبط بعقد مع الفريق الكاتالوني حتي صيف 2024.

وأكد ميراليم بيانيتش، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لن أنضم إلى برشلونة الصيف الماضي، لأرحل في نهاية الموسم الحالي، وأريد الفوز بدوري الأبطال هنا في البارسا".

وقال لاعب وسط برشلونة، "أحلم أن أرى الكامب نو ممتلئًا بالجماهير خلال الفترة المقبلة وانتهاء أزمة كورونا".

وواصل: "أطلب من كومان مدرب الفريق، منحي مباراتين أو ثلاث لأظهر أسلوبي في كرة القدم، ولكنني سأواصل العمل بكل جهد".

وبسؤال بيانيتش، هل تفكر في الاستمرار داخل برشلونة بالرغم من عدم اعتماد المدرب عليك كثيرًا: "نعم بالطبع، لم أوقع للبارسا لأغادر في العام التالي، وقعت لأصنع التاريخ مع فريق أردت اللعب له منذ سنوات طويلة".

وشدد بيانيتش، خلال تصريحاته، قائلًا: "جئت إلى برشلونة من أجل الفوز بدوري الأبطال، هذا هو هدفي، هذا العام أريد أن أحقق لقب الثنائية، ولا أريد أن أستسلم أبداً، حين لا ألعب أستيقظ و أتدرب في اليوم التالي".

واختتم نجم برشلونة تصريحاته، قائلًا: "أخبرني كومان أن أكون هادئاً و أن أستعيد لياقتي، وألا أكون في عجلة من أمري، المدرب لا يتحدث كثيراً، لذلك ما علي فعله هو مواصلة العمل كي أكون جاهزاً".

اقرأ أيضا

برشلونة يبحث ضم لوكاكو.. والصفقة مستحيلة لهذا السبب

برشلونة ينافس يوفنتوس على موهبة إسبانية.. "صاحب الـ17 عاما"

حمل تطبيق سعودي الآن