لوشيسكو "يمتدح" النصر.. وينصح هذا المدرب بـ"الموافقة على الأهلي"

تاريخ النشر: 28/03/2021
5709
منذ 3 سنوات
لوشيسكو "يمتدح" النصر.. وينصح هذا المدرب بـ"الموافقة على الأهلي"

تحدث المدير الفني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، السابق، اليوم الأحد، بشأن أفضل 4 أندية في المملكة العربية السعودية، موجهًا رسالة إلى لورينت ريجيكامب، مدرب النادي الأهلي، المحتمل، بحسب التقارير الصحفية الأخيرة.

ورحل لوشيسكو عن الهلال، بعد تلقي الفريق الأول هزيمة أمام ضمك، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يعيد المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي، الزعيم، إلى صدارة جدول الترتيب، مرة أخرى.

المدرب الذي يعرف المملكة جيدًا، بسبب عمله سابقًا في الهلال، بعث رسائل عدة إلى مواطنه ريجيكامب، بعد اقترابه الروماني من تولي مهمة تدريب النادي الأهلي.

وقال رازفان في حديثه لـ"prosport" الرومانية، عن الأهلي: "إنه فريق جيد، إنه أحد أصعب الفرق في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك تقاليد عريقة".

وشدد على أن الرباعي الكبير في السعودية، هم الهلال، النصر، ثم الأهلي والاتحاد، موضحًا أن الراقي دومًا ما يمتلك مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين، كما أنه يتخذ من جدة، المدينة المميزة، مقرًا له.

وأتم: "الأهلي نادٍ كبير، لكنه لا يمر بأفضل فترة من الناحية الاقتصادية، حيث هناك مطالب عالية، وتوقعات عالية، وضغط كبير جدًا على الرئيس".

يشار إلى أن ريجيكامب، تولى تدريب الهلال في وقت سابق، في الفترة من أغسطس 2014 إلى نوفمبر من عام 2015.

اقرأ أيضا

المريسل "يشجع" الهلال.. ويؤكد: جوميز سيأكل نمور الاتحاد

شقيق العويران يكذب نجله وينصف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن