لفتة طيبة من جوميز تخطف القلوب.. ومطالب جماهيرية بإعطائه الجنسية السعودية

تاريخ النشر: 31/03/2021
920
منذ 3 سنوات
لفتة طيبة من جوميز تخطف القلوب.. ومطالب جماهيرية بإعطائه الجنسية السعودية

أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز الكبير للمنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني.

اكتسح المنتخب الوطني السعودي، نظيره الفلسطيني، بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وحضر جوميز مباراة الأخضر ضد فلسطين وسط الجماهير السعودية الحاضرة، في استاد مرسول بارك، داعما لجميع عناصر المنتخب الوطني في مشواره نحو المشاركة بآسيا ومونديال 2022.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة السعودية وفلسطين: "مباراة جميلة وسعيد لمشاهدة المنتخب السعودي بهذا الأداء، لعبوا بطريقة ممتعة وتسجيل أهداف كثيرة وهذا بالتأكيد يسعدني".

وقدم مهاجم الهلال لفتة طيبة، عندما أكد المحترف الفرنسي على دعمه لجميع عناصر الأخضر وليس زملائه من فريق الهلال فقط، ردا على سؤال المراسل هل جئت لدعم سالم الدوسري.

وتابع جوميز: "رأيت أداء فهد المولد الرائع وقد سجل هدفا مميزا، وأدعم كل اللاعبين سواء من الاتحاد أو النصر وباقي الأندية تحت شعار المنتخب السعودي".

وتحت هده التلعيقات التي يتحفنا بها النجم الفرنسي يوما بعد يوم، طالب عدد من الجماهير السعودية بإعطاء جوميز الجنسية السعودية تعبيرا عن الحب المتبادل مع نجم الهلال.

اقرأ أيضا

"جوميز في بيت النصر".. تصرف مفاجئ من نجم الهلال

المريسل "يشجع" الهلال.. ويؤكد: جوميز سيأكل نمور الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن