تطور مثير في مستقبل فاسكيز مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 31/03/2021
376
منذ 3 سنوات
تطور مثير في مستقبل فاسكيز مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات مثيرة في تجديد عقد لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، المحتمل رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، يعرفه الجميع في العاصمة الإسبانية مدريد، بأنه أحد أبرز أسلحة المدير الفني زين الدين زيدان، لكن اللاعب الإسباني، بات ضمن المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

وانضم فاسكيز إلى صفوف قلعة ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من فريق إسبانيول، ويرتبط بعقد مع الملكي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في يونيو 2021.

وأكدت تقارير نشرتها شبكة "ABC" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تريد بقاء فاسكيز في الفريق، لفترة طويلة، برغم اعتقاد البعض أنه سيغادر مع نهاية العقد.

الشبكة، شددت على أن فاسكيز رفض العرض الأخير من ريال مدريد، الذي عرض عليه عقد لمدة ثلاث سنوات وتخفيض راتبه 10%، ولكن اللاعب طلب زيادة في راتبه لأنه يحصل على راتب منخفض منذ سنوات.

وأشار التقرير إلى أن فاسكيز يفضل العروض المقدمة من مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ، ومع نهاية الموسم سيقرر إلى أي فريق سيذهب. 

واستكملت الشبكة تقريرها، أن هذه الفرق تقدم له عرضًا لمدة أربعة سنوات، وحصوله على راتب أعلى من الذي يحصل عليه في ريال مدريد وهو 4.5 مليون يورو صافي سنويًا.

اقرأ أيضا

نبأ سار قبل الكلاسيكو..ريال مدريد يستعيد نجمه أمام برشلونة

مفاجأة.. بديل فاسكيز في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن