لوشيسكو: عدت للرياض من أجل بن نافل.. وهذه كواليس ليلة رحيلي عن الهلال

تاريخ النشر: 02/04/2021
1926
منذ 3 سنوات
لوشيسكو: عدت للرياض من أجل بن نافل.. وهذه كواليس ليلة رحيلي عن الهلال

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الهلال، أنه عاد إلى الرياض، من أجل مقابلة رئيس النادي فهد بن نافل، مؤكدًا أنه سيتناول معه العشاء دون مناقشة أي قضايا.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، عبر فضائية العربية، "بن نافل أفضل رئيس عملت معه على الإطلاق، وسيظل رئيسي لأنه تربطني به علاقة".

وتابع لوشيسكو "كنت أتوقع حدوث الاستقالة، وهذا الثمن كنت سأدفعه نظير هذه الإنجازات التي حققتها، حيث كانت الفترة صعبة وطويلة؛ لم يكن لدينا عطلة طبيعية، ورفضت مغادرة الرياض وقت توقف النشاط أثناء جائحة كورونا، لأنني كنت أريد إرسال رسالة للاعبين بأني حريص على تحقيق الألقاب بعد عودة المنافسات".

واستطرد "كان هناك إحباط كبير بعد الاستبعاد من بطولة آسيا، وهذا القرار لم يكن عادلًا، وكان هناك إمكانية لتأجيل المباريات المتبقية، وعدنا إلى الرياض بعد الإصابات بفيروس كورونا، وكان هناك مجموعة من اللاعبين لم يستطيعوا العودة للتدريبات، رغم المنافسات القوية التي كانت بانتظارنا، ولم نسمح للاعبين بالاستراحة بسبب المنافسات.. كانت فترة صعبة، وأعتقد أن هذا السبب الأساسي لهبوط المستوى في ديسمبر ويناير وهذا أمر طبيعي".

وعن مباراة ضمك، التي شهدت إقالته بعد خسارة الهلال، قال رازفان "ليلة المباراة ضد ضمك، كان هناك حديث، وأبلغني بن نافل أن عليه أن يتخذ قرار الإقالة، وقلت له هذا وضع صعب للغاية، وأتفهم قرارك، وأن عليه أن يتخذ أفضل قرار لمصلحة النادي، وقبلت قرار الإقالة بالكثير من الحزن ولكن أيدت القرار".

وأضاف لوشيسكو "أدليت بتصريحين لوسائل الإعلام الرومانية، وحضرت برنامجين وخلالهما تحدثت مطولًا عن الهلال، وقلت أنا ممتن للغاية وللأبد للسعودية وشعبها، لأنهم منحوني الإمكانية لتحقيق النتائج".

وكان لوشيسكو قد قاد الهلال للتتويج بثلاثية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا، فضلًا عن المركز الرابع في كأس العالم للأندية، قبل أن يشهد الموسم الجاري تذبذبًا كبيرًا في مستوى الهلال، في دوري المحترفين، فضلًا عن خسارة لقب كأس السوبر السعودي بثلاثية من النصر.

اقرأ أيضا

مدرب الهلال "يهاجم" لوشيسكو.. ويكشف "حلمه" مع الزعيم

لوشيسكو ينقل "مواطنه" إلى الهلال.. صفقة عالمية بـ22 مليون ريال!

حمل تطبيق سعودي الآن