"آل معمر يطرد هورفات ويتعاقد مع مدرب النصر القديم".. رد رسمي حاسم

تاريخ النشر: 02/04/2021
8114
منذ 3 سنوات
"آل معمر يطرد هورفات ويتعاقد مع مدرب النصر القديم".. رد رسمي حاسم

احتفلت جماهير النصر، مساء أمس الخميس، بتزكية الجمعية العمومية للنادي، مسلي آل معمر، رئيسًا جديدًا لمجلس الإدارة، خلفًا لصفوان السويكت.

ووزارة الرياضة أعلنت في وقت سابق، عزل السويكت من منصبه؛ بعد اكتشاف مخالفات مالية وقانونية وإدارية خطيرة، خلال فترة ولايته.

وسيتولى آل معمر، مهمة رئاسة نادي النصر، لمدة 4 سنوات، وذلك بعد أن حصل على دعم كامل، من أعضاء الشرف الذهبيين، في مقدمتهم صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد.

* ملف المدرب..

ومع الساعات الأولى من تزكية آل معمر، رئيسًا للنصر، انتشرت أنباء قوية، عن اقتراب النادي، من التعاقد مع مدرب جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم.

ووفقًا لشبكة "ESTADIO"، قدم نادي النصر، عرضًا لمدربه السابق جوستافو كوينتيروس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ"المؤقت" آلين هورفات.

وإدارة النصر السابقة، أسندت مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلى الكرواتي هورفات "المدير الفني لدرجة الشباب"، وذلك بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من منصبه.

وحقق هورفات، نتائج رائعة مع النصر، حتى الآن، بالحصول على لقب السوبر السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، مع الارتقاء إلى المركز الخامس في دوري المحترفين.

وكشفت الشبكة، عن أن كوينتيروس، دخل في خلاف عنيف مع مجلس إدارة ناديه الحالي، كولو كولو التشيلي، وذلك بسبب سياسة التعاقدات.

وأشارت إلى أن الإدارة النصراوية، تسعى لاستغلال هذا الخلاف، لإعادة المدرب إلى قلعة العالمي من جديد، حيث قدمت له عرضًا لا يقاوم.

* رد رسمي..

ومن ناحيته، رد كوينتيروس، على أنباء عودته إلى النصر من جديد، في الموسم الرياضي القادم 2021-2022.

ونفى المدرب الأرجنتيني في تصريحات لصحيفة "سبق"، تلقيه أي عرض رسمي من النصر، لقيادة الفريق، مؤكدًا استمراره مع العملاق التشيلي.

ورحب جوستافو، بالعودة في أي وقت إلى قلعة العالمي، في حال تلقى عرضًا جيدًا من إدارة النادي.

وسبق لكوينتيروس، الذي يحمل الجنسيتين الأرجنتينية والبوليفية، أن درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في موسم 2017-2018، حيث قاده في 14 مباراة، حقق خلالها 6 فوز، مقابل 3 تعادلات و5 هزائم.

ويقود المدرب البالغ من العمر 56 سنة، نادي كولو كولو التشيلي، منذ أكتوبر 2020، حيث حقق معهم ثماني انتصارات و10 تعادلات، مقابل 8 هزائم.

اقرأ أيضا

آل معمر يحسم مستقبل عبدالغني في النصر.. قرار رسمي

أولى قرارات آل معمر في النصر.. "تغييرات شاملة في الخريطة الاقتصادية"

حمل تطبيق سعودي الآن