تسريب خطة مدرب الاتحاد في كلاسيكو الهلال.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 02/04/2021
1228
منذ 3 سنوات
تسريب خطة مدرب الاتحاد في كلاسيكو الهلال.. "تطورات مثيرة"

اتضحت "ملامح" تشكيل نادي الاتحاد الأساسي، لمواجهة الكلاسيكو الكبير أمام الهلال، يوم 9 أبريل القادم، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 42 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر".

وقبل الكلاسيكو، واجه البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، أزمة دفاعية كبرى، بغياب الثنائي أحمد حجازي وزياد الصحفي؛ بسبب الإيقاف.

كما دب الرعب داخل الاتحاد، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مهند الشنقيطي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، على مستوى الرقبة.

وبناء على ذلك، كان من المتوقع أن يعتمد المدرب البرازيلي، على حمدان الشمراني، كظهير أيسر، مع الدفع بـ"الغائب منذ فترة" عبدالمحسن فلاته، بجوار عمر هوساوي، في قلب الدفاع.

* خطة الكلاسيكو..

ولكن، بتأكد جاهزية الشنقيطي، وشفاءه التام من الإصابة، فإنه بات من حكم المؤكد أن يحجز مركز الظهير الأيسر الأساسي في الكلاسيكو.

وهنا، سيكون الشمراني، متاحًا للعب في مركز قلب الدفاع، أمام الهلال، لتتسع دائرة الخيارات قليلًا أمام المدرب البرازيلي.

ومن المرجح أن يعتمد فابيو كاريلي، على الثنائي هوساوي والشمراني، في قلب الدفاع، نظرًا لبُعد فلاته عن حساسية المباريات في الفترة الأخيرة.

ولم يشارك فلاته، سوى في مباراة وحيدة فقط، في الموسم الرياضي الحالي، كانت أمام الفتح، في الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

من ناحيته، سيعود فهد المولد، ساحر نادي الاتحاد، إلى التشكيل الأساسي، في الكلاسيكو، بعد تألقه الكبير مع منتخب السعودية، خلال فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى عملاق العاصمة.. "صفقة الموسم تمت"

إصابة جديدة تضرب الهلال قبل مواجهة الاتحاد في "كلاسيكو المملكة"

حمل تطبيق سعودي الآن