مانشستر يونايتد يثير القلق داخل ريال مدريد في سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 02/04/2021
451
منذ 3 سنوات
مانشستر يونايتد يثير القلق داخل ريال مدريد في سوق الانتقالات

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل هالاند، والانضمام إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن هناك حالة من القلق داخل ريال مدريد بسبب الأندية المنافسة على صفقة هالاند، والقلق ليس من برشلونة أو مانشستر سيتي.

الشبكة، شددت على أن الجميع داخل ريال مدريد يعرف عدم قدرة برشلونة ماليًا على حسم صفقة هالاند خلال هذا الموسم.

واستكمل التقرير أن ريال مدريد ليس قلق أيضًا من منافسة مانشستر سيتي على صفقة النرويجي، حيث يعلم أن بيب جوارديولا، مدرب الفريق، غير مهتم بضم هداف دورتموند.

واختتم التقرير أن النادي الوحيد الذي يثير القل داخل ريال مدريد، في ضم صفقة هالاند، هو مانشستر يونايتد، والمنافسة تظل من الشياطين الحمر حتى النهاية.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يوجه "ضربة جديدة" إلى ريال مدريد

زيدان يكشف المتسبب في إصابة راموس.. ويحسم عودة هازارد

حمل تطبيق سعودي الآن