برشلونة يضع "8 بدائل" في حال فشل ضم هالاند

تاريخ النشر: 03/04/2021
569
منذ 3 سنوات
برشلونة يضع "8 بدائل" في حال فشل ضم هالاند

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الخميس الماضي، اجتماع مع وكيل اللاعبين مينو رايولا ووالد إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بوضع إدارة برشلونة خطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يضع هالاند، الصفقة الأهم لتدعيم صفوفه خلال الصيف المقبل، ويعرف مدى صعوبة المنافسة مع الأندية على صفقة النرويجي.

الصحيفة، شددت على أن إدارة الفريق الألماني تتمسك بخدمات النرويجي لمدة موسم آخر، وترفض فكرة رحيله الصيف المقبل.

ووضعت إدارة برشلونة قائمة لاعبين في حالة فشل التعاقد مع هالاند، الصيف المقبل من أجل دعم الهجوم بصفقة مميزة.

وضمت قائمة بدائل هالاند 8 لاعبين هما: "هاري كين من توتنهام، وألكسندر إيزاك من ريال سوسييداد وباولو ديبالا من يوفنتوس، وأجويرو مانشستر سيتي، والثنائي لوكاكو، ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، ممفيس ديباي ليون ووداروين نونيز بنفيكا.

اقرأ أيضا

برشلونة يضم ديباي بقرار من لابورتا ويضحي بنجمه

هالاند يثير غضب زيدان في ريال مدريد: "تعبت من هذا النرويجي"

حمل تطبيق سعودي الآن