كومان يرفض الحديث عن موقعة الكلاسيكو.. ويكشف موقفه من رحيل ميسي

تاريخ النشر: 04/04/2021
162
منذ 3 سنوات
كومان يرفض الحديث عن موقعة الكلاسيكو.. ويكشف موقفه من رحيل ميسي

أوضح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، موقفه من مباراة الكلاسيكو الأسبوع المقبل، والحديث عن رحيل ميسي في نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يشهد ملعب الكامب نو، مساء غدًا الأثنين، مباراة تجمع برشلونة مع نظيره بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وبدأ كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأحد، حديثه قائلًا: "نعرف أن فريق بلد الوليد الفترة الأخيرة عاني من مشكلة فيروس كورونا، ولكن نتوقع مباراة معقدة، ولابد أن نكون جاهزين والمواصلة على التفوق والتألق كما كنا عليه قبل التوقف الدولي".

وبسؤال كومان، عن الاستعدادات لموقعة الكلاسيكو السبت المقبل، قائلًا: "التركيز الأن في حصد الثلاث نقاط، ولا نفكر في مباراة الكلاسيكو في الوقت الحالي، إذا نجحنا في فرض فلسفتنا على أرض الملعب لن نواجه أي مشاكل".

وتطرق للتعليق عن مستقبل ميسي مع برشلونة، قائلًا: "بالتأكيد ميسي جزء هام من مجموعة برشلونة، وسنحاول السعى لبقائه، ومستقبل الأرجنتيني في يد إدارة البارسا".

واختتم رونالدو كومان، تصريحاته قائلًا: "أعتقد كل شخص في النادي يعمل جاهدًا من أجل تحسين الأوضاع، ما اظهروه لي منذ أول يوم هو أنهم يحاولوا تحسين الفريق، والحديث عن التعاقدات الجديدة سيكون مع نهاية الموسم".

ويدخل فريق برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما يأتي هويسكا في المركز الـ16من ترتيب الجدول برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

لوكاكو يحسم مصيره من الانضمام إلى برشلونة "بشروط"

لابورتا "يفاجئ" جماهير برشلونة بقرار مثير في صفقة هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن