مفاجأة كبرى.. نيمار يطلب من لابورتا العودة لبرشلونة

تاريخ النشر: 05/04/2021
1332
منذ 3 سنوات
مفاجأة كبرى.. نيمار يطلب من لابورتا العودة لبرشلونة

فجرت بيئة النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن احتمالية عودته من جديد لبرشلونة الإسباني.

وغادر نيمار برشلونة في صيف عام 2017 لباريس سان جيرمان، عن طريق الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو سنويا.

وكانت الصحف الفرنسية بالأمس، قد كشفت عن انتهاء نيمار من الاتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده حتى صيف عام 2026، مقابل 36 مليون يورو سنويا.

*التواصل مع برشلونة:

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن والد نيمار تواصل في الساعات الأخيرة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، من أجل مستقبل نجله.

وأوضح أن والد نيمار طلب من رئيس برشلونة، التواصل في المستقبل، لمعرفة إذا كان من الممكن عودة الهداف البرازيلي للفريق الكتالوني في صيف عام 2022، في صفقة انتقال حر.

*صفقة انتقال حر:

ينتهي تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان، في صيف عام 2022، حيث يحق له الانتقال حينها لأي فريق بدون أي مقابل مادي.

وأشار البرنامج إلى أن بيئة نيمار في انتظار رد برشلونة على رغبة الهداف البرازيلي في العودة من جديد لملعب كامب نو، للرد على باريس سان جيرمان في مسألة التجديد.

*في انتظار القرار النهائي:

أكد البرنامج التليفزيوني الإسباني، أن نيمار يريد العودة لبرشلونة، خاصة مع قرار ميسي صديقه بالاستمرار مع الفريق الكتالوني، حيث أنه يريد اللعب مع ليو حتى نهاية مسيرته.

وشدد البرنامج الإسباني، أن نيمار حال رفض برشلونة عودته، سيوقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان، بحسب الاتفاق المبرم بينهما.

اقرأ أيضا

خوفا من "الخيانة".. نيمار يجبر باريس سان جيرمان على بيع مبابي

الكشف عن سر تجديد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن