لوبيتيجي يخبر بيريز بضرورة التعاقد مع مهاجم "قاتل" في ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/07/2018
534
منذ 6 سنوات
لوبيتيجي يخبر بيريز بضرورة التعاقد مع مهاجم "قاتل" في ريال مدريد

أكدت التقارير الصحفية أن يوليان لوبيتيجي مدرب فريق ريـال مدريد الجديد، يبحث التعاقد مع مهاجم قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن لوبيتيجي مقتنع جدًا بإمكانيات الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما، وقدرتهم على قيادة النادي الملكي بعد رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأضاف التقرير أن لوبتيجي من جهة أخرى يسعى لإقناع إدارة النادي برئاسة فلورينتينو بيريز، بضرورة التعاقد مع مهاجم آخر في الفترة الحالية، ويكون صاحب معدل أهداف عالي جدًا.

وتأتي رغبة لوبيتيجي في ظل سعيه لوجود مهاجم صريح بمواصفات مختلفة عن بيل وبنزيما، بالإضافة إلى رغبته في إيجاد التنوع الهجومي في ظل انخفاض مستوى بنزيما في نصف الموسم، والإصابات المتكررة لجاريث بيل في المواسم السابقة، وبالتالي يسعى لإيجاد مهاجم جديد يحل هذه الأزمة خاصة أن الفريق سينافس بقوة على الثلاث بطولات في الموسم المقبل.

واصطحب لوبيتيجي معه خلال جولة الولايات المتحدة الامريكية اثنين من المهاجمين الشباب وهم بورخا مايورال وراؤول دي توماس، لكنه يرى أن الثنائي مازالا يفتقدا الخبرة اللازمة، بالإضافة إلى الموهبة البرازيلية فينسيوس جونيور صاحب الـ 18 عام، ولكنه ليس بالمهاجم الصريح.

وأخيرًا كشف التقرير أن لوبيتيجي يبحث عن مهاجم قاتل في إحراز الأهداف، ولا يريد نوعية المهاجمين التي تخرج كثيرًا من منطقة الجزاء ويلعب على الأطراف، حيث أنه يمتلك الكثير من اللاعبين بهذه الصفات.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجمع 200 مليون يورو من أجل استعادة بوجبا

ريال مدريد يخشى التعاقد مع ليفاندوفيسكي بسبب بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن