"اتهام" خطير يطارد حسين عبدالغني في النصر

تاريخ النشر: 06/04/2021
2073
منذ 3 سنوات
"اتهام" خطير يطارد حسين عبدالغني في النصر

لا يمر يومًا داخل نادي النصر، إلا وجدلًا جديدًا يثار عن الأسطورة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم.

والنصر عيّن عبدالغني، مديرًا تنفيذيًا للفريق الأول لكرة القدم، في شهر ديسمبر الماضي، ونجح في قيادة النصر، للتتويج بكأس السوبر، والارتقاء إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين.

ولكن، بعد خروج النصر، من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي، أثيرت تكهنات بشأن استغناء مجلس إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، عن عبدالغني، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

* مفاجأة مدوية..

ومن ناحيته، فجر الكاتب محمد السبيعي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن عبدالغني، وتصرفاته داخل نادي النصر.

وكشف السبيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رفض عبدالغني، تعيين علي كميخ، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للكرواتي آلين هورفات.

وتساءل عن سبب محاربة المدير التنفيذي بنادي النصر، لأبناء قلعة العالمي، ورفضه الاستعانة بكميخ، خلال الفترة القادمة.

ومن ناحيته، رد كميخ، على تغريدة السبيعي، نافيًا رفض حسين عبدالغني، توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وقال علي كميخ: "أشكر مرورك.. لكن غير صحيح هذا الكلام، الكابتن حسين وفريق عمله محل ثقة الجميع، وما يقومون به يذكر ويشكر، وإن شاء الله سيعود النصر، للمنصات بوجودهم".

وعاد السبيعي من جديد، للرد على كميخ؛ قائلًا: "مُتأكد من معلومتي، أن الكابتن حسين عبدالغني، رفض مقترح الاستعانه بك، دون تحديد أسباب الرفض".

ووجه لكاتب الرياضي، رسالة إلى كميخ: "هل تريد أن أبعث لك الإثبات لتتأكد بنفسك من معلومتي؟".

اقرأ أيضا

خليفة هورفات في النصر.. "قائد الأهلي التاريخي ومدرب الشباب الكبير"

النصر "يؤدب" حمد الله بعقوبة صارمة

حمل تطبيق سعودي الآن