هورفات والنصر.. نسبة الـ41% تفتح طريق رحيل المدرب الكرواتي

تاريخ النشر: 09/04/2021
591
منذ 3 سنوات
هورفات والنصر.. نسبة الـ41% تفتح طريق رحيل المدرب الكرواتي

بات الكرواتي هورفات المدير الفني للنصر يمثل أحدى الألغاز في الدوري السعودي بسبب نتائجه الغير مُستقرة هذا الموسم.

جمهور النصر أصبح مُنقسم بشكل واضح على المدير الفني للفريق الذي تولّى مهمة تدريب العالمي في ديسمبر الماضي خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

تارة يتحدثون عن هورفات بأنه مدرب عبقري ونجح في تحقيق نتائج جيدة للفريق يأتي في مقدمتها إسقاط الهلال بثلاثية في السوبر بجانب تحقيق نتايج أخرى جيدة في بطولة الدوري.

تارة أخرى يتحدثون عن المدرب الكرواتي بإنه لا يُجيد التعامل مع نجوم الفريق ولا يصلح لتدريب فريق كبير كالنصر ولابد من التعاقد مع مدرب صاحب خبرات عالية وشخصية قوية.

نسبة نجاح هورفات مع النصر تبلغ 41 % فقد قاد هورفات الفريق في 17 مباراة، منذ تعيينه أواخر ديسمبر الماضي ..فاز في 10 من مبارياته، وتعادل في 4، وخسر 3، آخرها أمام الفيصلي بهدف نظيف في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت المباريات الـ 17 للمدرب الكرواتي بين الدوري، والكأس، وكأس السوبر، التي تُوِّج الفريق بها في يناير الماضي على حساب الهلال في واحدة من أفضل مباريات المدير الفني مع العالمي أن لم تكن الأفضل على الإطلاق.

الدلائل تُشير إلى أن مستقبل هورفات مع النصر بات مُظلماً في ظل هذا التباين في المستوى والنتائج وبات واضحاً أن إدارة العالمي ستتعاقد مع مدرب جديد بين عشية وضحاها لأن الأمور لا يجب أن تسير بهذا الشكل المُتذبذب كما يحدث حالياً مع المدير الفني الكرواتي.

اقرأ أيضا

"سر المؤامرة الخطيرة ضد نجم النصر".. وكيل حمد الله يفجرها

قنبلة النصر.. "نجم هولندا بديل أمرابط في الصيفية"

حمل تطبيق سعودي الآن