بتصريحات مثيرة.. دي يونج: "لقب الليجا في يد برشلونة والكلاسيكو ليس مباراة حاسمة"

تاريخ النشر: 09/04/2021
398
منذ 3 سنوات
بتصريحات مثيرة.. دي يونج: "لقب الليجا في يد برشلونة والكلاسيكو ليس مباراة حاسمة"

تحدث الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، عن موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وكاشفًا عن طموحه مع القلعة الكاتالونية.

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو، مساء غدًا السبت لاحتضان كلاسيكو الأرض، بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين فقط، عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بالليجا.

وأكد فرينكي دي يونج، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تحقيق الفوز خلال مباراة غدًا بالدوري، يقرب البارسا من حسم لقب الليجا هذا الموسم.

واستكمل نجم وسط برشلونة، تصريحاته قائلًا: "في حالة الفوز بالمباريات المتبقية في الليجا، سنكون أبطال، الدوري هذه النسخة في يد برشلونة".

واسترسل: "الكلاسيكو ليس مباراة حاسمة في لقب الليجا، ولكن نريد تحقيق الفوز في لقاء غدًا، لأنه عندما يكون هناك كلاسيكو، تشعر أن هناك ضغطًا إضافيًا".

وتحدث عن المركز الذي يلعب فيه مع برشلونة، قائلًا: "أشارك في المركز الذي يحتاجني فيه الفريق، أفضل دائمًا اللعب في مركز الوسط، ولكن في حالة الاضطرار المشاركة في مركز آخر سأقوم بذلك".

واختتم فرينكي دي يونج، تصريحاته قائلًا: "في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب في الدفاع لبقية مسيرتي".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة يهتم بالحصول على خدمات نجم بايرن ميونيخ مجانا

قبل ساعات من كلاسيكو الأرض.. تسريب تشكيل برشلونة "تغيير لاعب وحيد"

حمل تطبيق سعودي الآن