حارس الاتحاد يعلق على تألقه أمام الهلال.. واستبعاده من مباراة الباطن

تاريخ النشر: 09/04/2021
589
منذ 3 سنوات
حارس الاتحاد يعلق على تألقه أمام الهلال.. واستبعاده من مباراة الباطن

أعرب البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الفريق على الهلال.

وحقق الاتحاد فوزًا على الهلال بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جروهي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "حققنا فوزًا مهمًا وقلصنا الفارق مع الهلال المتصدر، إلى 3 نقاط، رغم الغيابات في الفريق، سواءً بالطرد أو الإصابة، ولكن اللاعبين الذين شاركوا اليوم قدموا مباراة رائعة، وكانت روح المجموعة متواجدة، والآداء كان جيدًا".

وعن الغيابات، قال حارس الاتحاد "حجازي لاعب كبير جدًا ودولي وفارق، وحتى زياد الصحفي لاعب كبير، وهما قلب الدفاع الأساسي للاتحاد، ولكن استجابة البدلاء كانت جيدة، سواءً حمدان الشمراني أو عبد المحسن فلاته، ناهيك عن عمر هوساوي الذي شارك وتعرض للإصابة".

وعن تألقه أمام الهلال، وحفاظه على نظافة الشباك للمرة الخامسة في الدوري، قال جروهي "أن تلعب أمام نادٍ بحجم الهلال، يجب أن تظل مركزًا طوال الوقت، وأهنئ اللاعبين على التركيز بشكل عالٍ، حاولنا استغلال كل الفرص أمام الهلال".

في المقابل، أبدى جروهي أسفه من استبعاده من المباراة القادمة أمام الباطن، في الجولة 26 من دوري المحترفين، للإيقاف، إلا أنه أعرب عن ثقته الكاملة في حراس الاتحاد القادرين على حراسة العميد في اللقاء القادم.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثالث في دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الهلال عند 48 نقطة في صدارة المسابقة.

اقرأ أيضا

الهلال "ضائع".. والاتحاد يكتب التاريخ في الشرائع

حكم الكلاسيكو يثير غضب ثنائي الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن