"هدفه في الهلال مقصودا أم عرضية".. نجم الاتحاد يكشف

تاريخ النشر: 09/04/2021
655
منذ 3 سنوات
"هدفه في الهلال مقصودا أم عرضية".. نجم الاتحاد يكشف

تحدث سعود عبد الحميد، ظهير فريق الكرة بنادي الاتحاد، عن هدفه الرائع في مرمى الهلال، وهل كان يقصد التسجيل أم كان حظه موفقًا في إرسال عرضية تحولت إلى شباك الحارس عبد الله المعيوف.

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره الهلال بنتيجة (2-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز سعود عبد الحميد هدف الاتحاد الثاني في مرمى الهلال، في الدقيقة 45، أثناء تواجده بالكرة في الجبهة اليمنى، ليرسل كرة ظن الجميع أنها كرة عرضية، قبل أن تفاجئ الحارس عبد الله المعيوف بدخول الشباك، ليفشل حارس الهلال في إبعاد الكرة.

وعن هدفه، قال سعود، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، إنه كان يقصد التسديد في المرمى، لما وجد مساحة كافية في المرمى للتسديد.

وعن المباراة، قال ظهير الاتحاد "الحمد لله على الفوز، كنا نحتاجه لنصعد أكثر في سلم الدوري وننافس على اللقب، ووفقنا في ذلك".

وأضاف "جميعنا فريق واحد، سواءً من يشارك أو يغادر الملعب، ونجحنا في تدارك الأمر بعد إصابة عمر هوساوي".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 45 نقطة، ليحتل المركز الثالث في دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الهلال عند 48 نقطة في صدارة المسابقة.

اقرأ أيضا

هتان باهبري: الاتحاد كان أفضل من الهلال.. وأتمنى الاستمرار في اللعب

المعيوف: أتحمل مسئولية هدف الاتحاد بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن