كواليس جديدة في مستقبل أوديجارد مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/04/2021
453
منذ 3 سنوات
كواليس جديدة في مستقبل أوديجارد مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن كواليس جديدة حول مستقبل النرويجي مارتن أوديجارد، المعار من صفوف نادي ريال مدريد إلى أرسنال، خلال الموسم الجديد.

واللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، انضم إلى نادي العاصمة البريطانية لندن، في فبراير من العام الجاري، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي فقط، بعدما مل من جلوسه احتياطيًا في النادي المدريدي، مع المدير الفني زين الدين زيدان.

ويحظى أوديجارد، بثقة المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، حيث يمنحه مكانًا ثابتًا في تشكيل أرسنال الأساسي.

وأفاد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: أنه من المقرر في نهاية الموسم الجاري عقد جلسة خاصة بين أرسنال وريال مدريد لتحديد مستقبل النرويجي.

وأضاف الصحفي، أن فريق أرسنال وريال مدريد، لديهم علاقة طيبة ورائعة، لذلك يتم التفاوض من قبل الجانزر على تجديد إعارة اللاعب، والعامل المهم سيكون من هو مدرب ريال مدريد الموسم القادم.

وواصل: أنه في حالة استمرار زيدان مع ريال مدريد، نتنظر القرارات التي يتم حسمها بشأن مستقبل الثنائي مارتن أوديجارد وداني سيبايوس، المعارين ضمن صفوف أرسنال.

واختتم التقرير، أن الأمور مع نهاية الموسم لن تكن سهلة على الإطلاق، لأن البعض داخل مدريد يريدون عودة أوديجارد إلى الملكي، وأرسنال برغب في الحصول عليه نهائيًا.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد، رفض إدراج أي بند له علاقة بالشراء في عقد إعارة أوديجارد إلى أرسنال، رغبة منه في استعادته من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن