ورطة اقتصادية "تضرب" ريال مدريد.. قبل ساعات من انطلاق كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 10/04/2021
487
منذ 3 سنوات
ورطة اقتصادية "تضرب" ريال مدريد.. قبل ساعات من انطلاق كلاسيكو الأرض

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن صدمة جديدة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قبل ساعات من انطلاق مباراة كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقيلدي برشلونة.

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم السبت لاحتضان كلاسيكو الأرض، بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وتشهد مباريات الكلاسيكو بشكل دائم، الكثير من الأحداث المثيرة، والتي أحيانا تتعلق بالنتيجة، سواء في ملعب كامب نو أو سانتياجو برنابيو.

وكانت أخر نتيجة، حاضرة في مباريات الكلاسيكو، في الدور الأول من الموسم الحالي على ملعب الكامب نو، والتي انتهت (3-1) لصالح ريال مدريد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه على مدار الـ4 أيام الماضية، خسر فريق ريال مدريد مايقرب من 15 مليون يورو، بسبب مواجهة ليفربول بدوري الأبطال، وبرشلونة بالليجا على ملعب سانتياجيو برناييو بدون جمهور.

الصحيفة، شددت على أن انطلاق مباراتين بهذه القوة على ملعب ريال مدريد، بدون حضور الجماهير أثر اقتصاديًا على القلعة الملكية.

وأشار التقرير إلى أن مباراة الذهاب أمام ليفربول بدوري الأبطال، كانت تنعش خزائن النادي بحوالي 10 ملايين يورو، ولقاء برشلونة يقدم حوالي 5 مليون يورو.

ويدخل برشلونة المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين فقط، عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث بالليجا.


حمل تطبيق سعودي الآن