صدمة.. نهاية موسم نجم ريال مدريد بسبب الكلاسيكو

تاريخ النشر: 11/04/2021
805
منذ 3 سنوات
صدمة.. نهاية موسم نجم ريال مدريد بسبب الكلاسيكو

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، صدمة قوية لجماهير ريال مدريد الإسباني، والمدير الفني زين الدين زيدان، بسبب نهاية موسم نجم الفريق نتيجة الإصابة التي تعرض إليها خلال مباراة الكلاسيكو.

ويتواصل الحديث عن مباراة كلاسيكو الأرض، نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية وصلت إلى أشدها، بالنظر إلى موقف الطرفين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يشتد الصراع مع أتلتيكو مدريد، على اللقب.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم، أن لوكاس فاسكيز نجم الفريق خضع لفحوصات طبية، وأثبتت تعرضه إلى إلتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى.

وأفادت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن التقارير الأولوية تؤكد فاسكيز سيغيب عن ريال مدريد لمدة 8 أسابيع.

وخلال مباراة الأمس، اضطر زيدان إلى استبدال الإسباني لوكاس فاسكيز في الدقيقة 43، إثر إصابته، بعد احتكاك قوي مع مواطنه سيرجيو بوسكيتس، حيث فشل اللاعب في استكمال اللقاء.

رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 66 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدمًا على أتلتيكو بفارق الأهداف، فيما يمتلك برشلونة 65.

اقرأ أيضا

كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

"هل تعرض برشلونة لظلم أمام ريال مدريد؟".. خبير تحكيمي يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن