بعد الهزيمة في الكلاسيكو.. روبيرتو يوجه رسالة نارية إلى جماهير برشلونة

تاريخ النشر: 11/04/2021
629
منذ 3 سنوات
بعد الهزيمة في الكلاسيكو.. روبيرتو يوجه رسالة نارية إلى جماهير برشلونة

وجه الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، رسالة خاصة إلى جماهير البارسا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

ويتواصل الحديث عن مباراة كلاسيكو الأرض، نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية وصلت إلى أشدها، بالنظر إلى موقف الطرفين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يشتد الصراع مع أتلتيكو مدريد، على اللقب.

ونشر سيرجي روبيرتو، رسالة خاصة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلًا: "لم تكن النتيجة التي أردناها في مباراة الكلاسيكو، ولكننا نحاول حتى النهاية، والآن نقاتل أكثر من أي وقت مضى، حتى المباراة الأخيرة!".

وأضاف نجم برشلونة، رسالته، قائلًا: "الآن التفكير في نهائي كأس ملك إسبانيا، بالفعل سعيد باللعب مرة أخرى بعد قضاء الكثير من الوقت في التعافي".

اختتم سيرجي روبيرتو، رسالته الخاصة إلى جماهير برشلونة، قائلًا: "شكراً لكل الذين يدعمونني يوماً بعد يوم".

رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 66 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدمًا على أتلتيكو بفارق الأهداف، فيما يمتلك برشلونة 65.

اقرأ أيضا

لابورتا "يدعم" كومان ضد نجوم برشلونة في الميركاتو الصيفي

رغم التفوق.. كومان يكشف "سببين" وراء هزيمة برشلونة لكلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن