"كيكة الوحدات".. هجوم ناري من جماهير النصر على اتحاد كرة القدم

تاريخ النشر: 12/04/2021
1722
منذ 3 سنوات
"كيكة الوحدات".. هجوم ناري من جماهير النصر على اتحاد كرة القدم

دشنت جماهير نادي النصر، هاشتاج يحمل اسم "اتحاد المسحل يحارب النصر"، تعبيرًا عن غضبها بعد رفض لجنة الانضباط إيقاف عقوبة مهاجم الفريق، عبد الرزاق حمد الله، بالإضافة إلى تقديم التهنئة لنادي الوحدات الأردني، منافس العالمي في دوري أبطال آسيا.

ولجنة الانضباط، كانت قد قررت إيقاف حمد الله لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت، على خلفية تصرفه غير الأخلاقي تجاه لاعب الفيصلي وليد الأحمد، في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واليوم أعلنت لجنة الاستئناف، عن رفضها طلب نادي النصر بعدم إيقاف حمد الله، وبينت اللجنة أن قرارها جاء نهائي غير قابل للطعن، بتأييد العقوبة المبدئية التي فرضتها الانضباط ومصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة من قبل نادي النصر لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل على تقديم التهنئة لفريق الوحدات الأردني بعد تتويجه بكأس السوبر، حيث أثار هذا الاحتفال حفيظة جماهير العالمي الأمر الذي دفعها إلى تدشين هذا الهاشتاج من أجل الهجوم على اتحاد الكرة ورئيسه.

وطالبت بعض الجماهير وزارة الرياضة بالتدخل لوقف هذه الأمور التي تسير ضد مصلحة الأندية الوطنية حسبما أفادو.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الوحدات الأردني، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الأول من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.






اقرأ أيضا

النصر يرفض طلب بيتي مارتينيز بشأن إصابته

صدمة لجماهير النصر.. تعرف على فريق أحمد موسى الجديد؟

حمل تطبيق سعودي الآن