الساحر.. كيف صنع كاريلي مجد الاتحاد في 2021 ؟

تاريخ النشر: 13/04/2021
390
منذ 3 سنوات
الساحر.. كيف صنع كاريلي مجد الاتحاد في 2021 ؟

قبل 5 جولات من نهاية دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بات بقاء البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد شبه مؤكد في ظل النتائج الرائعة التي حققها حتى الأن ووضع بها العميد في المركز الثالث.

ونجح كاريلي في تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية هي الأفضل للاتحاد في أخر 4 مواسم ووضعت الفريق في دائرة المنافسة على حصد لقب بطل الدوري لأول مرة منذ سنوات .

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال والشباب صاحبي الصدارة المشتركة ويعد هو ثاني أكثر فرق الدوري تحقيقا للانتصارات برصيد 12 فوز من اجمالي 25 مباراة بخلاف كونه ثاني أكثر الفرق تعادلا برصيد 9 تعادلات ولم يخسر سوى 4 مرات وهو أقل الفرق التي تلقت الهزيمة بين 16 فريقا يخوضون المنافسات ويحسب دون شك للفريق .

ويملك الاتحاد مع كاريلي ثالث أقوى خط دفاع في الدوري ولم تهتز شباكه سوى 26 مرة فيما سجل 39 هدفا وهو معدل متوازن ويقترب من 1.5 هدفا في المباراة الواحدة .

ونجح كاريلي في تقديم عنصر إيجابي أخر مع فريق الاتحاد هو لمعان المحترفين الأجانب تحت قيادته خاصة أحمد حجازي المصري قلب الدفاع الأفضل بين أقرانه المدافعين الأجانب والبرازيلي روماريو رأس الحربة الذي سجل 15 هدفا وينافس على لقب هداف الدوري في الموسم الجاري .

وبات الاتحاد حاسما تأهله لدوري أبطال أسيا في الموسم المقبل ولاتزال الفرصة مواتية أمامه للحصول على لقب بطل الدوري ويحتاج لتعثر الشباب والهلال في فخ الخسارة مقابل فوزه خلال الجولات الخمسة المقبلة لمعادلة رصيد النقاط لديهم .

اقرأ أيضا

دور كاريلي في اختيار مدرب النصر الجديد.. "قوة وشعبية جارفة"

إدارة الاتحاد تحدد مستقبل كاريلي في الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن