قائد ريال مدريد يهين بيكيه ويرحب بمبابي في أفضل فريق بالعالم

تاريخ النشر: 13/04/2021
630
منذ 3 سنوات
قائد ريال مدريد يهين بيكيه ويرحب بمبابي في أفضل فريق بالعالم

وجه الكرواتي لوكا مودريتش قائد وسط ريال مدريد الإسباني، رسالة مثيرة للجدل لجيرارد بيكيه مدافع برشلونة، على خلفية تصريحاته عقب كلاسيكو الأرض.

ودخل بيكيه في مشادة كلامية مع مودرتش عقب الكلاسيكو، في ظل عدم احتساب الحكم مانزانو ركلة جزاء لبرشلونة، بعد مخالفة واضحة لباراثوايت ضد المدافع ميندي.

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول غدا في غياب الجماهير: " بصراحة أنا أفضل اللعب بجمهور، لأنني لعبت هنا عدة مرات وكان الجو رائعًا، نريد اللعب بوجود الجماهير".

وأضاف بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي في الصيف المقبل: "كالمعتاد، يسير الأمر على ما يرام، لطالما قلت بأنني أريد الاستمرار هنا، وأتمنى أن استمر، لا يمكنني قول المزيد".

وواصل بقوله: "الإصابات تجعلنا متحدين، لأنها تجعلنا نعلم بأننا بحاجة لأعلى المستويات من جميع اللاعبين، الإصابات جزء من هذه اللعبة لذلك لن نتذمر بالطبع".

وأوضح بشأن احتمالية انتقال مبابي لريال مدريد: "لا أعلم ما أقول، هناك الكثير من الأخبار عن من سيأتي ومن سيغادر، لا يمكنني التدخل في ذلك، هو لاعب رائع وقد أظهر ذلك".

واستطرد في هذا الأمر: "دائمًا ما نرحب بالعظماء هنا في ريال مدريد، وسنرى ما سيحدث في العام القادم".

وعلق بشأن احتجاجات بيكيه على حكم الكلاسيكو خيل مانزانو: "لا شيء يمكن فعله لتلويث تاريخنا، دائمًا هنالك احتجاجات، نحن أفضل فريق في العالم ولن يشوهون صورتنا على الإطلاق".

وأتم برسالة لبيريز رئيس ريال مدريد: "بدايةً أنا أهنئه، أنا متأكد من أنه يريد بناء فريق عظيم مرة أخرى، على الرغم من أننا كذلك، دائمًا ما يفعل أشياءً رائعة لهذا النادي وسيواصل القيام بذلك".

اقرأ أيضا

زيدان يفسد خطط كلوب بخلافته في تدريب ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يفجر مفاجآت تاريخية لجماهير ريال مدريد.. "كريستيانو الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن