حمد الله سبب خوف جماهير النصر من الوحدات .. "تهديد وقلق وإضاعة ركلة جزاء"

تاريخ النشر: 14/04/2021
688
منذ 3 سنوات
حمد الله سبب خوف جماهير النصر من الوحدات .. "تهديد وقلق وإضاعة ركلة جزاء"

في خطوة غير مسبوقة، انتابت جماهير النصر حالة من الخوف بعدما تأكد الاعتماد على المغربي عبدالرزاق حمد الله أساسيًا أمام الوحدات الأردني في بداية مشوار العالمي مع البطولة الآسيوية.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدات الأردني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

ويتواجد النصر، في المجموعة الرابعة إلى جانب السد القطري، وفولاذ الإيراني، والوحدات الأردني.

ويأتي تخوف جماهير النصر، من خروج اللاعب بأي تصرف غير مسئول قد يعرضه لعقوبات جديدة، بعد أزمة مباراة الفيصلي.

لجنة الانضباط، كانت قد قررت إيقاف حمد الله لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت، على خلفية تصرفه غير الأخلاقي تجاه لاعب الفيصلي وليد الأحمد، في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على أنباء الاستعانه باللاعب أساسيًا أمام الوحدات الأردني، كالتالي ..

وأكد أحد جمااهير الفريق في تغريدة له على تويتر: "أتمنى أن تكون آخر فرصة لحمدالله، إذا كان مستواه هابطا يركن بالدكة 8 أو 9 مباريات، وإذا لم يتحسن ينهى عقده .. نبي لاعب يهز الشباك".

وقال  مشجع "ابشركم بنلتي ضايع لنصر.. الله يستر منه"، فيما أبدى آخر استيائه من مشاركة اللاعب قائلا: "مدري كيف يفهمون المسؤلين في النصر ؟، حمدالله غير مرغوب فيه من جميع الفريق لأنه عاله عليهم ينتظرهم يخدمونه كان متعود على جوليانو وأحمد موسى وأمرابط الإثنين راحوا .. ما أحد بيعطيه الكرة في الأمام .. اللعب كله يكون في المنتصف نفس ما حدث في مباراة الفيصلي".

اقرأ أيضا

قرار ناري لتصحيح المسار في النصر.. تغريدة مثيرة

منافس الهلال.. "ضحية النصر" وطموح آسيوي يهدد أحلام الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن