خطة تتوج الهلال باللقب.. "سيناريو مجنون" يقود العين للبقاء في الدوري

تاريخ النشر: 15/04/2021
2030
منذ 3 سنوات
خطة تتوج الهلال باللقب.. "سيناريو مجنون" يقود العين للبقاء في الدوري

يلتقي فريق الكرة بنادي العين، مع نظيره أبها، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، مساء اليوم "الخميس"، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بات فريق الكرة بنادي العين على بعد خطوات من الهبوط رسميًا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ويحتل العين المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الباطن، صاحب المركز الثالث عشر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، علمًا بأن الفرق أصحاب المراكز 14 و15 و16 يهبطون رسميًا للدرجة الأولى.

وبات العين مطالبًا بالفوز في كافة مبارياته القادمة، مع انتظار تعثر الباطن وضمك والوحدة، أملًا في انتزاع المركز الثالث عشر، والنجاة من الهبوط، في سيناريو إن حدث سيصبح معجزة بكل المقاييس.

وتكمن معجزة صراع العين من أجل البقاء، في مواجهة أبها والنصر والشباب والاتحاد والباطن، في الخمس جولات المقبلة، أي أن العين سيكون على موعد مع 3 فرق من الكبار، منهم فريقا الشباب والاتحاد اللذين يتنافسا على لقب دوري المحترفين مع الهلال.

ورغم صعوبة السيناريو، فإنه في حالة فوز العين على الشباب والاتحاد، فإنها ستصبح فرصة ذهبية للهلال من أجل التشبث في الصدارة، ومواصلة الطريق نحو اللقب، علمًا بأن الهلال يتزعم الصدارة برصدي 48 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

رسميا.. الصليبي ينهي موسم "نجم العين"

التعاون يؤمن المركز الرابع بثلاثية.. والعين يقترب من الوداع

حمل تطبيق سعودي الآن