كاريلو: انتقالي للهلال خطوة مميزة في مسيرتي.. ونسعى للفوز بجميع البطولات

تاريخ النشر: 31/07/2018
899
منذ 6 سنوات
كاريلو: انتقالي للهلال خطوة مميزة في مسيرتي.. ونسعى للفوز بجميع البطولات

أكد البيروفي أندري كاريلو لاعب نادي الهلال المنضم حديثا من صفوف بنفيكا البرتغالي، أن انتقاله للزعيم خطوة مهمة في مسيرته كلاعب.

وكان كاريلو قد انتقل إلى صفوف الهلال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 2.5 مليون يورو، مع بند بأحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو.

وفي تصريحات مصورة للحساب الرسمي للهلال على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"الهلال نادي عظيم وهو النادي الأكبر في السعودية وقارة اسيا، وكان للمدير الفني جورجي جيسوس دورًا مهمًا في قدومي للزعيم".

وأكمل،"أنا سعيد لتواجدي في نادي الهلال ومن الواضح أن طموح النادي كبير فرغبة الفوز في كل شي توضح ذلك".

وأضاف كاريلو،"منذ قدومي والجماهير والمحبيين يعاملوني معاملة جيدة للغاية، وعبر منصات التواصل الاجتماعي حظيت بدعم ومساندة كبيرة وهذا يؤكد أني أتيت لنادي كبير". 

وأردف،"أجواء المعسكر مميزة جدًا والاستقبال كان رائعًا من الجميع رغم أننا لانتحدث اللغة نفسها إلا أنهم أظهروا كل الود والحب منذ وصولي".

واختتم تصريحاته قائلا:"يتواجد بيينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين يعملون بجد، ونحن سنتكاتف جميعًا لنظهر بالشكل الأفضل، ونسير بالطريق الصحيح نحو مانطمح إليه يوجد بالفريق لاعبين بامكانيات عالية وتعرفت على بعضهم في المباراة الودية التي جمعتنا مع السعودية قبل انطلاق المونديال".

اقرأ أيضا

كاريلو ينسجم سريعا .. وصلة مزاح بين البيروفي ونجوم الهلال

كاريلو يغني في معسكر الهلال بالنمسا

حمل تطبيق سعودي الآن