ميكالي يرد على الانتقادات.. ويستفز جماهير الهلال "الغاضبة"

تاريخ النشر: 17/04/2021
1591
منذ 3 سنوات
ميكالي يرد على الانتقادات.. ويستفز جماهير الهلال "الغاضبة"

رد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني "المؤقت" لنادي الهلال، على الهجوم الذي يتعرض له، من جماهير الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

وتولى ميكالي، تدريب نادي الهلال، في فبراير الماضي، بعد "إقالة" الروماني رازفان لوشيسكو، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وبدأ المدير الفني البرازيلي، رحلته مع الهلال، باستعادة صدارة دوري المحترفين، إلا أن النتائج شهدت انهيارًا كبيرًا، في الأسابيع القليلة الماضية.

* رد مثير..

وفي البداية، أعرب ميكالي في تصريحات لشبكة "ESPN"، عن سعادته بإتاحة الفرصة له، لكي يقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

واعترف روجيرو ميكالي، أن تدريب الهلال، ليس بالأمر السهل، حيث يكون المدير الفني، تحت ضغط هائل من وسائل الإعلام والجماهير.

وكشف عن أنه يواجه هذا الضغط، بقوة الشخصية، والإيمان بعمله داخل الفريق الأول لكرة القدم.

وسخرت جماهير الهلال، من شخصية ميكالي كثيرًا، ومن عمله داخل الفريق الأول، معتبرة أنه لا يستطيع التحكم في النجوم الكبار، ونشر التسيب داخل غرفة الملابس.

* نجوم الزعيم..

وأشاد مدرب الهلال، بنجوم الزعيم، قائلًا: "أنه فريق غني، يضم لاعبين عالميين أمثال بافيتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو ولوسيانو فييتو وأندريه كاريلو".

وأعرب ميكالي، عن حبه الكبير للاعب الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأضاف: "أحب سو كثيرًا، فهو لاعب محترف، ودائمًا كنت أتمنى تدريب نجوم كوريا الجنوبية".

* جماهير الهلال..

وأشار ميكالي، إلى قوة الجماهير الهلالية، والتي تشبه كثيرًا مشجعي فلامنجو وكورينثيانز في البرازيل.

وتابع: "رأيت صورًا ومقاطع فيديو لجماهير الهلال عبر الانترنت، إنه حقًا ليس مجرد نادٍ في السعودية، إنه يضم الكثير من المشجعين في الشرق الأوسط".

ولفت روجيرو ميكالي، إلى أن الهلال، في أي مكان يذهب إليه، يتم استقباله بحفاوة كبيرة للغاية. 

حمل تطبيق سعودي الآن