خطة نارية من نجوم ريال مدريد في حالة التتويج بـ"الليجا أو دوري الأبطال"

تاريخ النشر: 17/04/2021
695
منذ 3 سنوات
خطة نارية من نجوم ريال مدريد في حالة التتويج بـ"الليجا أو دوري الأبطال"

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن خطة نارية من نجوم فريق ريال مدريد في حالة التتويج ببطولتي الدوري الإسباني أودوري أبطال أوروبا، مع نهاية الموسم الجاري.

يتواصل الصراع على بطولتي الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بين الأندية الإسبانية والإنجليزية والفرنسية، خلال الفترة الحالية.

أكدت شبكة "ABC" الإسبانية، في تقرير اليوم، أن نجوم ريال مدريد قرروا في حالة التتويج بأحد بطولتي الليجا أو دوري أبطال أوروبا، يتم التنازل عن مبلغ 30 مليون يورو، مكأفات التتويج.

الشبكة، شددت على أن جزء من نجوم ريال مدريد وافق على أن يتم تخفيض الرواتب بشكل فردي.

الجدير بالذكر، أفادت الشبكة أنه في الموسم الماضي تنازل لاعبو ريال مدريد عن مكافآت التتويج بلقب الدوري الإسباني، وتم توفير 30 مليون يورو يضاف إليه مبلغ تخفيض الرواتب 10% مما يعني أن ريال مدريد تمكن من توفير 40 مليون يورو.

* موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني:

- يتصارع فريق ريال مدريد مع كلًا من أتلتيكو مدريد وبرشلونة، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" هذا الموسم.

- يتواجد الملكي في المركز الثاني من ترتيب الليجا، برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة برصيد "67"، بينما يتفوق على صاحب الترتيب الثالث برصيد 65 نقطة.

* موقف أنباء زيدان في المنافسة ببطولة دوري أبطال أوروبا:

- نجح فريق ريال مدريد في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى ليفربول في دور ربع نهائي، وبعد أقل من أسبوعين يواجه نظيره تشيلسي في ذهاب نصف نهائي البطولة.

- على الجانب الآخر يتنافس فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في مباراة نصف النهائي لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

اقرأ أيضا

تشيلسي يتحرك لخطف فاران من ريال مدريد.. "صراع إنجليزي"

بيبي: مورينيو أخطأ في حق كاسياس.. ويكشف كواليس أزمتهما في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن