بـ"تصريح مثير".. زيدان يعلق على مصيره وإمكانية رحيله عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/04/2021
231
منذ 3 سنوات
بـ"تصريح مثير".. زيدان يعلق على مصيره وإمكانية رحيله عن ريال مدريد

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على مصيره ومستقبله داخل القلعة الملكية وإمكانية الرحيل الفترة المقبلة.

وتولي الفرنسي زيدان قيادة ريال مدريد للمرة الثانية في شهر مارس من عام 2019، ووقع على عقد مع الفريق حتى صيف 2022.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أيامًا جيدة للغاية في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، حيث وصل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى مستوي مسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الملكي المركز الثانب من ترتيب الجدول، برصيد 66 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول أتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة بـ67 نقطة.

يشهد مساء غدًا الأحد، مواجهة بين خيتافي وضيفه ريال مدريد، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، "سعيد للغاية من أجل فلورنتينو رئيس الملكي، ولكننا لا نفكر على المدى البعيد، بل نحن نعيش كل يوم بتفاصيله".

وأضاف مدرب ريال مدريد، قائلًا: "ربما يمكنني الحصول على عقد لمدة 4 مواسم، ولكنني أغادر في الغد، المهم أنا سعيد، وتفكيري في المباراة القادمة".

وكشف زيدان، عن أعظم ميزة له كمدرب، قائلًا: "أستمتع بما أفعله كل يوم، ثم العمل اللاعبون ربحوا الكثير لكنهم يريدون المزيد دائمًا، هذا الأمر بالنسبة للمدرب فهو استثنائي، يجب علينا أن نعاني لتحقيق الفوز، لذلك النتيجة تنعكس على العمل المبذول والذي يجعلك تحقق أشياء عظيمة".

ويتواجد ريال مدريد في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

خطة نارية من نجوم ريال مدريد في حالة التتويج بـ"الليجا أو دوري الأبطال"

خلال أيام.. خطوات حاسمة من ريال مدريد لضم بديل راموس

حمل تطبيق سعودي الآن