صباحات الهلال| لا يأس مع الزعيم.. مباراة أهلي دبي مفصلية والفوز مطلب جماهيري

تاريخ النشر: 18/04/2021
403
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| لا يأس مع الزعيم.. مباراة أهلي دبي مفصلية والفوز مطلب جماهيري

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق بعد الخسارة من الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، والتعادل في بداية المشوار الآسيوي مع اجمك الأوزبكستاني.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري وأبطال آسيا.

ويتصدر الهلال جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن فريق الشباب، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ 46 نقطة.

من جهة آخرى، يستعد فريق الهلال لمواجهة شباب الأهلي دبي، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في الصور التالية..

كتب مشجع هلالي "عبدالإله بن محمد": "مباراة مهمة ومفصلية لابد فيها من الفوز اللهم هلال يسر الناظرين مستوى ونتيجة تليق بـ #كبير_آسيا #صباحات_الهلال".

وحفز حساب باسم "نتوش"، اللاعبين، قائلا: "قصة الأمس انتهت وقصة اليوم بدأت، اليوم ننسى عثرات الأمس، لا يأس مع الهلال، ولا هلال بلا ثقة جماهيره، #صباحات_الهلال".

وتمنى مشجع هلالي آخر تحقيق الفوز على شباب الأهلي دبي، قائلا: "اليوم الهلال، يارب يجملها ويفوز ويفرح قلوبنا مع الاختبارات، #صباحات_الهلال".

وقال "خالد": "الهلال أمس زعلني و اليـوم واحشني، عظيم حُبك ياهِـلال #صباحات_الهلال".

اقرأ أيضا

خالد البلطان "يسبق" الهلال والنصر إلى الخير.. ويحل أزمة كبرى

الهلال يكشف.. "هذا هو موقف الثلاثي المصاب من لقاء شباب الأهلي"

حمل تطبيق سعودي الآن