مطالب بوضع المعيوف على دكة الاحتياط والاستعانة بالشباب لإنقاذ بطولات الهلال

تاريخ النشر: 18/04/2021
583
منذ 3 سنوات
مطالب بوضع المعيوف على دكة الاحتياط والاستعانة بالشباب لإنقاذ بطولات الهلال

تناشد جماهير نادي الهلال، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجلس إدارة فهد بن نافل والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، عدم الدفع بحارس المرمى عبدالله المعيوف في تشكيلة الزعيم الفترة القادمة.

أهدر الهلال نقطتين ثمينتين بعد تعادله أمام ضيفه أجمك الأوزبكي 2-2، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والهلال يتواجد في المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب أجمك الأوزباكي، وشباب الأهلي دبي الإماراتي، والاستقلال الطاجيكستاني.

وشددت الجماهير الهلالية، على ضرورة وضع المعيوف على دكة الاحتياط، ومنح الحراس الشبان الفرصة لإثبات وجودهم، خاصة أن المعيوف يعيش مرحلة تراجع كبيرة لا تناسب الهلال، الذي يسعى للمنافسة على كل البطولات المحلية والخارجية.

جدير بالذكر، أن هذا التعادل، أصبح الهلال يتساوى مع أجمك، شباب الأهلي الإماراتي، استقلال الطاجاكستني"، بنقطة وحيدة بترتيب المجموعة الأولى.

وعلى الصعيد المحلي، سيطر الخوف على الجماهير الهلالية من أداء الفريق مع المدرب البرازيلي ميكالي بعدما باتت صدارة الدوري السعودي للمحترفين، مهددة من فريقي الشباب والاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن