صباحات الهلال| انتقاد كريري ومدرب الأولمبي ودعم فييتو والسخرية من حمد الله

تاريخ النشر: 21/04/2021
709
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| انتقاد كريري ومدرب الأولمبي ودعم فييتو والسخرية من حمد الله

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق بعد الفوز على شباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري وأبطال آسيا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره شباب الأهلي دبي، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

من جهة آخرى، يستعد فريق الهلال لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في السطور التالية..

وعبر مشجع هلالي "سهام الأمل" عن استيائه من اختيار سعد الشهري مدرب المنتخب الوطني السعودي تحت 23 عاما أربع لاعبين كبار لدعم الأخضر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، قائلا: "أربعة لاعبين من أصل سبعه من الهلال وسعد الشهري من اختارهم عجبي، هل الفريق الأول للهلال لديه مشاركات أثناء انضمام اللاعبين للمنتخب الأولمبي والمشاركه في الأولمبياد هي من تجيب على هذا الاختيار".

ومن جهة آخرى، علق مشجع هلالي على مقطع مشادة حمد الله مهاجم النصر مع مدربه، قائلا: "لانسمح له، الهلال كيان كبير لايصلح مثل هذا في الهلال".

بينما انتقد هلالي آخر، الكابتن سعود كريري، قائلا: "وضع الهلال معكم أسوأ من السيئ".

وعن مباراة اليوم، أعرب هلالي عن أمنياته بتسجيل فييتو اليوم أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، قائلا: "اليوم يومك.. اسحب أي نقد نقدتك إياه وأي سبه سبيتك إياها واصنع الفارق للزعيم".

حمل تطبيق سعودي الآن