انقسام هلالي حول مستقبل جوميز في قلعة الزعيم

تاريخ النشر: 21/04/2021
176
منذ 3 سنوات
انقسام هلالي حول مستقبل جوميز في قلعة الزعيم

ربما يكون النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال هو واحداً من اللاعبين الذين يُثيرون حيرة جماهير الزعيم الفترة الحالية والهامة من الموسم الكروي.

تتحدث جماهير الزعيم دوماً عن النجم الفرنسي ..لا يختلفون على مهارته ولا على قدراته التهديفية لكن يتحدثون عن مسألة السن.

إنقسمت جماهير الهلال الفترة الماضية على جوميز فرغم إنهم إتفقوا على مهاراته وعلى أنه واحداً من أهم اللاعبين الأجانب في الأزرق وربما في الدوري السعودي عموماً إلا إنهم إختلفوا على بقاء اللاعب الفرنسي من عدم مع أزرق العاصمة.

يرى البعض من جمهور الهلال أن جوميز سيصل بعد شهور قليلة إلى سن الـ36 عاماً لذا لابد من التخلّص منه حالياً والتفكير في بديل يكون قادر على العطاء سنوات كثيرة مع كتيبة الزعيم.

ويؤكد أصحاب هذا الرأي أنه لا يمكن أن يعتمد فريق كبير كالهلال خلال الموسم المقبل في هجومه على لاعب يبلغ من العمر 36 عاماً.

ويُطالب أصحاب هذا الرأي بضرورة الإستغناء عن المهاجم الفرنسي مع نهاية الموسم الجاري وتوجيه الشكر له على عطاؤه اللامحدود للفريق والتعاقد مع مهاجم أو اثنين صغار السن يمكنهم تقديم الكثير للهلال سنوات طويلة.

في المقابل ، يرى البعض الأخر من جمهور الهلال أنه لابد أن يستمر جوميز قائداً للفريق مهما بلغ العمر منه خاصة إذا كان مازال قادراً على العطاء وبشكل رائع.

ويشدد أصحاب هذا الرأي على أن جوميز يقدم عروض جيدة حتى الأن مع الهلال فقد سجل مؤخراً في دور المجموعات لدوري أبطال أسيا كما أنه أهم هداف للفريق حالياً لذا لابد من الأبقاء عليه سنوات أخرى أو على الأقل لحين التعاقد مع بديل كُفء.

اقرأ أيضا

مدرب شباب الأهلي: مباراة الهلال صعبة.. والكمالي: سعيد بمواجهة جوميز

مدافعا عن حمد الله.. إعلامي يثير غضب الهلاليين بمشادة جوميز ولوشيسكو

حمل تطبيق سعودي الآن