كاريلي يعلن "أسماء" صفقات الاتحاد الجديدة

تاريخ النشر: 26/04/2021
3635
منذ 3 سنوات
كاريلي يعلن "أسماء" صفقات الاتحاد الجديدة

كشف البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، عن شرط تتويج فريقه، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال والشباب.

وأوضح كاريلي في تصريحات مع الصحفي تركي العتيبي، أن تعادل الهلال والشباب، في مباراتهما ضد بعضهما البعض، يوم 7 مايو المقبل، في الجولة 26 من مسابقة الدوري، سيكون مفتاح التتويج باللقب.

وشدد المدرب البرازيلي، على أن فريقه، سيُقاتل حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، من أجل التتويج باللقب المحلي، وإسعاد الجماهير في النهاية.

* سر غياب الثنائي..

وعن سر عدم اعتماده على الثنائي عبدالمجيد السواط وعبدالرحمن اليامي، أوضح كاريلي، أن ذلك يعود لإصابتهما الطويلة.

ولفت فابيو كاريلي، إلى أن الثنائي، لابد أن يحصل على دقائق كافية، من أجل العودة إلى لياقتهما الكاملة، وهذا الأمر صعب في المراحل الحاسمة من الموسم الحالي.

وأشاد كاريلي، بالسواط واليامي، موضحًا أنهما شابان يمتلكان مقاومات فنية رائعة، وسيحجزان مقعدهما في التشكيل الأساسي، مع الوقت.

* صفقات الاتحاد الصيفية..

واعترف فابيو كاريلي، بتفاوضه مع الثلاثي مارينيو "سانتوس"، وكازاريس "فلومينينسي"، بالإضافة إلى كلاودينهو، في الصيف الماضي.

واعتبر كاريلي، أن الاتحاد إذا كان نجح في التعاقد مع هذا الثلاثي، كان الفريق سيكون أقوى بكثير، مما هو عليه الآن.

وأعلن مدرب الاتحاد، عن تجديد محاولته للتعاقد مع الثلاثي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، في حال جدد عقده رسميًا، مع قلعة العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن