ريجيكامب راضي عن أداء الأهلي ويثني على عسيري أمام استقلال الإيراني

تاريخ النشر: 28/04/2021
891
منذ 3 سنوات
ريجيكامب راضي عن أداء الأهلي ويثني على عسيري أمام استقلال الإيراني

أعرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للنادي الأهلي، عن رضاه بأداء لاعبيه اليوم أمام فريق استقلال طهران الإيراني في البطولة الآسيوية.

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام خصمه استقلال الإيراني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021.

وقال ريجيكامب في تصريحات بعد مباراة استقلال الإيراني: "فريقي كان ممتازا للغاية اليوم، لعبنا بشكل أفضل وكنا مميزين اليوم وقدمنا مستوى جيدا للغاية".

وأضاف مدرب الأهلي: "سنلعب المباراة القادمة بأسلوب أفضل وهنالك الكثير من الأشياء التي تغيرت للأفضل، أعتقد أن المباراة الأخيرة ستكون صعبة بالنسبة للفريقين".

وتابع لورينت ريجيكامب: "سعيد بأداء هيثم عسيري رغم دخوله في آخر دقائق والأهم لي مستوى الفريق بشكل كامل وأنا سعيد بأداء الجميع".

واختتم المدرب الروماني تصريحاته عن مباراة استقلال طهران: "خلقنا الكثير من الفرص وفي كل مباراة تجد خطأ ونحاول إصلاح الأخطاء لنكون جاهزين لمباراة الدحيل القادمة".

وبات الأهلي في المركز الثالث بـ8 نقاط، متساويًا مع استقلال المتصدر، والدحيل القطري الوصيف، ويحتاج الراقي إلى تحقيق الفوز في لقاء الدحيل، بالجولة الختامية، من أجل ضمان الوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

غريب يطمئن جماهير الأهلي على إصابته وفرصة التأهل عبر الدحيل

الأهلي يسقط أمام استقلال.. ويفرط في صدارة مجموعته الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن