هل يجد الأهلي ضالته في الصفقة البرازيلية لإنهاء "صداع" الدفاع؟

تاريخ النشر: 28/04/2021
3253
منذ 3 سنوات
هل يجد الأهلي ضالته في الصفقة البرازيلية لإنهاء "صداع" الدفاع؟

لم يجد مسئولو الاهلي أمامهم سوى التفكير بقوة في سوق إنتقالات قوي الصيف المقبل من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية تُعيد الفريق الأهلاوي إلى سابق عهده وإنتصاراته وبطولاته.

الاهلي عانى من أزمة التدعيمات التى إحتاج إليها في عدة مراكز حيوية خاصة بعدما إكتفى خلال ميركاتو الشتاء الماضي بالتعاقد مع المهاجم مباي نيانج من رين الفرني على سبيل الإعارة.

ويحتاج الأهلي حالياً صفقات من العيار الثقيل خاصة في عدة مراكز منها الدفاع لذا بدأ يصوّب ميكروسكوب التعاقدات نحو صفقة قوية ويبدو أن إدارة الاهلي وجدت ضالتها في الدوري السعودي حيث يتألق المدافع البرازيلي ريناتو شافيز مع فريق الباطن طوال الفترة الصيفية.

مفاوضات الاهلي مع شافيز بدأت تتخد طابع الجدية يوماً بعد الأخر حيث يرغب الفريق الأهلاوي في ضم مدافع الباطن الذي يقدم عروض قوية مع ناديه خلال المواسم الثلاثة الماضية في الدوري السعودي.

المدافع البرازيلي ريناتو شافيز إنضم إلى الوحدة في صيف 2018 قادماً من فلومينينسي وبعد موسمين انضم إلى الباطن في أكتوبر من عام 2020.

وخاض البرازيلي شافيز مع الباطن السعودي، 18 مباراة ببطولتي الدوري والكأس حتى الآن خلال الموسم الحالي وسجل هدفين بينما صنع تمريرتين حاسمتين لزملائه وبات قريب جداً من إرتداء قميص الأهلي الصيف المقبل.

ورغم أن الرؤية كانت تتجه نحو إبرام صفقات هجومية في المقام الأول إلا أن أزمات خط الدفاع الأهلاوي الموسم الجاري جعلت إدارة النادي تؤكد أن الأولوية ستكون للمراكز التى تحتاج تدعيماً ويأتي في مقدمتها الدفاع.

اقرأ أيضا

ريجيكامب راضي عن أداء الأهلي ويثني على عسيري أمام استقلال الإيراني

صدمة اليوم الثالث "ترعب" الأهلي.. "انتخابات بلا مرشحين"

حمل تطبيق سعودي الآن