رغم الغيابات الصادمة.. النصر يرسم خطة "هدم" السد القطري من أجل العبور الآسيوي

تاريخ النشر: 28/04/2021
1694
منذ 3 سنوات
رغم الغيابات الصادمة.. النصر يرسم خطة "هدم" السد القطري من أجل العبور الآسيوي

يواصل نادي النصر تحت قيادة مدربه البرازيلي مينيز، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة السد القطري في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والسد

يصطدم النصر مع السد القطري غدا "الخميس" على ملعب مرسول بارك في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر منصة GSA live.

ترتيب النصر في المجموعة

النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، خلف السد المتصدر بـ 10 نقاط.

وكشفت صحيفة "الجزيرة" أن مينيز يقود تدريب النصر الأساسي مساء اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، واكتفى بعمل المسحات الطبية ومران استشفائي.

وسيقوم المدرب البرازيلي بوضع ورسم الخطة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال مواجهة السد القطري غدا الخميس، واختيار العناصر المناسبة في التشكيل الأساسي للموقعة المنتظرة.

غضب مينيز

وأشارت صحيفة "الرياض"، إلى أن مينيز، وجه كلمات "عنيفة" إلى نجوم النصر، في الحصة التدريبية الجماعية.

وشددت على أن المدرب البرازيلي لم يكن راضيًا عن المستويات التي قدمها اللاعبون أمام بطل الأردن، لذا وجه لهم انتقادات قاسية، مع تحذيرهم بشأن صعوبة المهمة أمام السد.

ويغيب عن النصر كل من براد جونز، وأسامة الخلف ، عبد الرحمن العبيد، وعبد العزيز العلاوي، ومختار علي، وفراس البريكان بسبب كورونا، بينما الإصابة أبعدت عبد الفتاح عسيري، وبيتي مارتينيز، وسامي النجعي لتراكم البطاقات.

ويحتاج النصر لتحقيق الفوز أمام السد القطري من أجل خطف تذكرة التأهل إلى دور ثمن نهائي أبطال آسيا، متصدرا عن المجموعة الرابعة للبطولة.

اهتمام إسباني

اهتمت وسائل الإعلام الإسبانية بمباراة السد والنصر، مؤكدة أنها ستكون مثيرة وقوية، خاصة أنها فرصة لمواطنها تشافي للرد على المشككين فيه بعد الخسارة من العالمي بثلاث أهداف مقابل هدف.

وزادت، أن السد حال تحقيق الفوز أمام النصر، سيطيح بالفريق السعودي خارج البطولة الآسيوية، خاصة بعد النتائج الأخيرة التي تحققت.

اقرأ أيضا

جاهزية وليد عبدالله وغياب نجم النصر عن مباراة السد

بشرى سارة.. النصر يطمئن جماهيره على مارتينيز من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن