أحمد حجازي لن يرتدي قميص الهلال.. كواليس سرية من الاتحاد

تاريخ النشر: 28/04/2021
787
منذ 3 سنوات
أحمد حجازي لن يرتدي قميص الهلال.. كواليس سرية من الاتحاد

يسعى نادي الاتحاد، وفق تقارير صحفية، إلى الحفاظ على خدمات النجم المصري أحمد حجازي بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تردد أنباء تفيد بأنه "مطلوب" في الهلال.

حجازي البالغ من العمر 30 عامًا، يواصل تقديم مستويات خارقة مع المدير الفني فابيو كاريلي، منذ انضمامه إلى الاتحاد، صيف عام 2020، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

ويقضي أحمد مع عملاق جدة، فترة إعارة، تنتهي هذا الصيف، مع وجود خيار شراء، يمنح الاتحاد، فرصة ضم اللاعب المصري، شرط الحصول على موافقته.

ويبدو أن حجازي "يعشق" الاتحاد، حيث أكدت مصادر صحفية عدة، أن نجم منتخب مصر، وافق على جدولة مستحقاته المادية المتأخرة، من أجل "تسهيل" مهمة أنمار الحائلي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

والاتحاد في حاجة إلى ما يتراوح بين 80-90 مليون ريال سعودي، للحصول على "الكفاءة المالية"، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد في الصيفية.

واشترط اللاعب الملقب بـ"الحاجز"، أن يحصل بدلًا عنه، باقي اللاعبين غير الموافقين على تأجيل الحصول على رواتبهم المتأخرة، على مستحقاتهم، من أجل حل أزمة العميد الاقتصادية.

تصرف حجازي يعني أنه بالفعل، يرغب البقاء في الاتحاد، حيث يبدو أنه أكثر من مجرد لاعب "أجنبي" بالنسبة إلى جماهير مدرج الذهب.

وأحمد، يواصل الظهور بمستويات جيدة، إذ يعد هو أكثر مدافع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تشتيتًا للكرات، بحسب الإحصائيات الرسمية.

اقرأ أيضا

"موسم الحصاد في الاتحاد".. تأمين كاريلي ورباعي الفريق من أجل عودة البطولات

تطور عاجل بشأن مستقبل بريجوفيتش مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن