البلطان يعاقب النصر أمام أعين الهلال.. ويعود إلى الشباب بـ"4 صفقات كبرى"

تاريخ النشر: 28/04/2021
2522
منذ 3 سنوات
البلطان يعاقب النصر أمام أعين الهلال.. ويعود إلى الشباب بـ"4 صفقات كبرى"

وصل خالد البلطان، منذ قليل، مساء اليوم الأربعاء، إلى مقر نادي الشباب، بعد أن أنهى فترة إيقافه رسميًا، إثر واقعة المشادة الساخنة التي جمعته مع حسين عبد الغني، في أثناء لقاء النصر، في إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والبلطان تعرض إلى إيقاف من وزارة الرياضة، مدته شهرين، في أواخر فبراير من عام 2021، بعد أن وجه اتهامات باطلة إلى عبد الغني، بشأن "كلمات عنصرية"، تلفظ بها المدير التنفيذي في النصر، ضد اللاعب سيبا.

ويبدو أن البلطان، يعرف جيدًا كيف "يعاقب" النصر، أمام أنظار الهلال، حيث استطاع حسم 4 صفقات كبرى، في أقل من 24 ساعة.

- الأولى: محمد مجرشي من الفتح

أفاد الإعلامي خالد بن عبد العزيز، أن الشباب اقترب من حسم صفقة ضم محمد مجرشي، من صفوف الفتح، حيث يقدم المهاجم صاحب الـ27 عامًا، مستويات طيبة هذا الموسم.

- الثانية: عارف آل حيدر من ضمك

على طريقة مجرشي، ظهر اسم آل حيدر على طاولة المفاوضات في الشباب، إذ يتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على صفقة الظهير الأيسر البالغ من العمر 23 عامًا، حيث يعد ضمن أفضل اللاعبين في هذا المركز.

- الثالثة: حسين شيعان من التعاون

شددت صحيفة البلاد على أن شيعان وقع رسميًا على عقود انضمامه إلى صفوف الشباب، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، أعادت اللاعب -31 عامًا- إلى الليوث مرة أخرى، بعد أن تنقل بين أكثر من نادٍ، من ضمنها النصر والهلال.

- الرابعة: عبد المجيد العنزي من الوطني

النجم الشاب المولود عام 2004، هو حديث الساعة الآن في الوسط الرياضي السعودي، حيث ارتدى العنزي قميص الشباب رسميًا، اليوم الأربعاء.

وكان العنزي وقع في العام الماضي على عقود انضمامه إلى النصر، لكن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعادته إلى الوطني، بسبب المادة 46، التي تمنع انتقال اللاعب "القاصر" إلى نادٍ جديد، دون الحصول على موافقة ناديه الأصلي.

اقرأ أيضا

الشباب يخطف نجم النصر.. والبلطان يحسمها في "السر" خوفا من الهلال!

الهلال أو النصر أم برشلونة.. نجم البرازيل "يحتار" بين العروض الجنونية

حمل تطبيق سعودي الآن