فهد المولد .. الهلال والنصر يلاحقانه والاتحاد يفاوضه

تاريخ النشر: 29/04/2021
821
منذ 3 سنوات
فهد المولد .. الهلال والنصر يلاحقانه والاتحاد يفاوضه

كل الطرق تؤدي صوب صراع كبير وساخن مرتقب يجمع بين ناديي الهلال والنصر في الفترة المقبلة من أجل حلم التعاقد مع فهد المولد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وضمه إلى صفوف أحدهما في نهاية الموسم الجاري أو مع نهاية عقد اللاعب في ناديه المقرر له في يونيو عام 2022 

وبات في حكم المؤكد أن يصبح مصير المولد هو حديث الصباح والمساء في الميركاتو السعودي خلال الأيام المقبلة ومع بدء العد التنازلي لإسدال الستار عن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020/2021 .

ويرصد " سعودي سبورت " في السطور التالية القصة الكاملة لصراع الكبار " الهلال والنصر والاتحاد " على فهد المولد .

الهلال .. المال سلاح 2022

رصد الهلال عقدا ضخما للمولد 27 عاما لمدة 3 مواسم مقبلة مع منحه راتبا يضعه في الفئة الأولى برفقة سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني في حال الحصول على موافقته ارتداء قميص الزعيم في نهاية عقده تحديدا وهو الخيار الذي يفضله الهلال لتجنب سداد رسوم انتقال لشرائه .

النصر .. صفقة مع العميد

في المقابل يعول النصر على نفس المقومات وهو تقديم عرضا ماليا ضخما على المولد لإغراء اللاعب بالتوقيع للعالمي والانتقال لصفوفه ولكن مع نهاية الموسم الجاري على أن يجري التفاوض مع اتحاد جدة لشراء اللاعب خشية من نجاح الهلال في ضمه.

الاتحاد .. محاولات التجديد

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن بدء نادي الاتحاد مفاوضات مبكرة مع المولد من أجل إقناعه بالتجديد لثلاث مواسم مقبلة خاصة في ظل أهميته الفنية وشعبيته الجماهيرية الكبيرة بات معها النجم الأول في الاتحاد خلال أخر 3 سنوات لقطع الطريق أمام الهلال والنصر للتعاقد مع اللاعب في المستقبل .

ويعتبر فهد المولد أحد أبرز النجوم في الكرة السعودية خلال أخر 10 سنوات وساهم في التأهل إلى منافسات كأس العالم الأخيرة في روسيا ويعد من الأعمدة الأساسية في تشكيلة هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب في رحلة بلوغ مونديال 2022 .

اقرأ أيضا

فهد المولد "يرعب" جمهور الاتحاد

فهد المولد يلمح إلى رحيله عن الاتحاد.. ويفاجئ النصر: أنت حبيب قلبي!

حمل تطبيق سعودي الآن