3 أسباب تكتب نهاية أمرابط في قلعة النصر

تاريخ النشر: 29/04/2021
1281
منذ 3 سنوات
3 أسباب تكتب نهاية أمرابط في قلعة النصر

ربما يكون النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر أحد اللاعبين الذين يُثير مستقبلهم في الدوري السعودي فضول الملايين من عشاق الكرة السعودية على وجه وبين جدارن قلعة العالمي على وجه الخصوص.

مستقبل المهاجم المغربي يشغل كثيرون خاصة وأن هناك أنباء مُتضاربة في هذا الأمر ، في بعض الأحيان يتحدث أمرابط عن رغبته في البقاء مع العالمي فيما يُلمّح أحياناً أخرى لإمكانية الرحيل وهو الأمر الأقرب للتنفيذ.

المستوى الذي يقدمه المهاجم المغربي في الموسم الحالي لا يتناسب مع قدراته وإمكانياته وكذلك مع عقده المرتفع لذا يستحق اللاعب الرحيل عن صفوف أصفر العاصمة الصيف المقبل.

وأنضم أمرابط للنصر خلال صيف 2018 قادمًا من واتفورد الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، لينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

ويحصل نور الدين أمرابط على مبلغ 4.5 مليون دولار سنويًأ من نادي النصر عليه.

ولعب المهاجم المغربي مع النصر هذا الموسم في بطولة الدوري 15 مباراة، منها 13 بشكل أساسي، سجل هدفين وسدد 9 كرات على مرمى الخصوم.

وتشير لغة الأرقام إلى أن مستقبل أمرابط في العالمي بات غامضاً للغاية في ظل الرغبة النصراوية أبرام صفقات أخرى أكثر حيوية وقدرة على تقديم الكثير للفريق خاصة وأن اللاعب ألمح مؤخراً لرغبته في الرحيل في ظل تلقيه عرضاً من الدوري الأسباني.

ارتفاع قمة العقد والرغبة المُستمرة في الرحيل بجانب تواضع المستوى بات يُمثل أضلاع مثلث من 3 أسباب تؤكد رحيل الدولي المغربي عن قلعة العالمي الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

إيقاف مدرب النصر بعد "تصرفه الفاضح" مع أمرابط !

انتهت| النصر "يستغنى" عن أمرابط ويختار بديله

حمل تطبيق سعودي الآن