تحالف "هلالي قطري" ضد النصر.. أمرابط يورط العالمي في "فضيحة آسيوية" خطيرة

تاريخ النشر: 30/04/2021
10056
منذ 3 سنوات
تحالف "هلالي قطري" ضد النصر.. أمرابط يورط العالمي في "فضيحة آسيوية" خطيرة

أعطى النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، منافسي نادي النصر، مبررات جديدة، لتوجيه اتهامات خطيرة إلى قلعة العالمي.

وأمرابط قاد نادي النصر، للتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على السد القطري، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتصدر النصر، جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة القارية، برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن السد "الوصيف".

وفي الدقائق الأخيرة من عمر مباراة السد، وأثناء استبداله من أرضية الملعب، توجه أمرابط، للسلام على كامل الطاقم التحكيمي تقريبًا، كما مازحهم بشكل كوميدي للغاية.

ومن ناحيتهم، بعض الإعلاميين الموالين إلى الهلال، 

وجماهير السد القطري، استغلوا لقطة النجم المغربي مع الطاقم التحكيمي، للزعم بوجود مجاملات خاصة إلى النصر، في البطولة، متجاهلين أن أحد الحكام كان يرفض السلام على أمرابط، في الأساس.

* لقطة "نام"..

واستشهد هؤلاء الإعلاميين والجماهير، بلقطة احتساب الحكم، حالة تسلل على السد، في الدقائق الأخيرة من المباراة، معتبرين أنها لا أساس لها من الصحة.

وأشاروا إلى أن "التسلل المزعوم"، حرم الكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب السد، من هدف محقق ضد النصر، عندما انفرد بالحارس وليد عبدالله.

وكانت نتيجة المباراة وقتها، تشير إلى تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بهدفين مقابل واحد، وهي ما انتهت عليه المباراة.

وعلق هؤلاء الإعلاميين والمشجعين، على هذه الأحداث؛ قائلين: "لقطة إسكوبارية"، ردًا على الاتهامات الشهيرة التي يوجهها النصر، إلى الهلال.

جدير بالذكر أن أكثر من خبير تحكيمي، أكدوا تعرض النصر للظلم، أمام السد، وخاصة باحتساب ضربة جزاء "غير صحيحة"، لمصلحة السد.

وبعد المباراة، فتح النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، النار على الحكام، واصفًا إياهم بـ"الضعفاء الذين لا يستحقون التواجد في هذه البطولة".

اقرأ أيضا

صدام داخل النصر.. بيتروس "يرفض" قرار مسلي آل معمر

الاتحاد ينهار أمام الهلال والنصر.. "خصم نقاط وتهبيط"

حمل تطبيق سعودي الآن