الأهلي "يطرد" نجمه إلى الهلال بعد الفضيحة الآسيوية المتعمدة

تاريخ النشر: 01/05/2021
7545
منذ 3 سنوات
الأهلي "يطرد" نجمه إلى الهلال بعد الفضيحة الآسيوية المتعمدة

قبل توديعه مسابقة دوري أبطال آسيا 2021، منح النادي الأهلي، بطاقة التأهل "الأخيرة" عن منطقة الغرب، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالهلال.

والهلال خسر أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة "الأخيرة" من مباريات المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال آسيا، ليحتل المركز الثاني، برصيد 10 نقاط. 

وتوقف تأهل الهلال، إلى دور الـ16 بالبطولة القارية، ضمن أفضل الفرق أصحاب المركز الثاني في المجموعات، بعد الهزيمة من بطل الإمارات، على تعادل الأهلي، مع الدحيل القطري.

وبالفعل، تعادل الأهلي (1-1) مع الدحيل القطري، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ويودع حلم التأهل إلى دور الـ16 رسميًا.

والأهلي كان يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة، على الدحيل، من أجل التأهل إلى دور الـ16، ضمن أفضل الأندية أصحاب المركز الثاني، والإطاحة بالهلال، من المسابقة.

* واقعة غريبة..

وشهدت مباراة الأهلي مع الدحيل، واقعة غريبة للغاية، كان بطلها اللاعب الشاب هيثم عسيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وعسيري نزل إلى أرضية الملعب "بديلًا"، في الشوط الثاني من عمر المباراة أمام بطل قطر، وسجل هدف التعادل للأهلي، قبل أن يهدر بعدها، فرصة غريبة للغاية.

وقاد النجم الشاب، البالغ من العمر 18 سنة، هجمة مرتدة من الجهة اليسرى، وكان بجواره زميله عبدالرحمن غريب، الذي تواجد أمام مرمى الدحيل الفارغ، إلا أن عسيري، فضل التصويب بشكل مفاجئ، ليهدر هدف الفوز والتأهل على الأهلي.

وتسريبات من داخل الأهلي، أكدت وجود غضب كبير من بعض نجوم الراقي، على هيثم عسيري، بعد أن فضل نفسه، على مصلحة الفريق.

وتعرض عسيري، لحملة انتقادات عنيفة من جماهير النادي الأهلي، التي وصفته بـ"اللاعب المستهتر ذو العقلية الضعيفة".

بل أن البعض وصل إلى أبعد من ذلك، بالتشكيك في نوايا اللاعب، وزعمهم بتعمده إهدار الفرصة، لمساعدة الهلال،  وهو ما ظهر أيضًا في احتفاله بهدف التعادل، على الرغم من أنه لا يساعد فريقه على التأهل.

وتوقعت الجماهير، عدم نجاح اللاعب مستقبلًا، مع هذه العقلية، مستشهدة بأول مباراة لعسيري، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سجل فيها هدفًا وصنع آخر، أمام الحزم، قبل أن يطرد من الملعب، وذلك خلال 11 دقيقة فقط.

- إذًا.. ماذا بعد انقلاب نجوم الأهلي على عسيري وثورة الجماهير ضده؟

من ناحيتهم، حذر عدد من الإعلاميين الأهلاويين الكبار، من "تطفيش" عسيري، من الفريق الأول لكرة القدم، بعد الوداع الآسيوي.

وأشار إعلاميو الأهلي، إلى أن وكيل اللاعب الشاب، هو حسن العتيبي، حارس الهلال السابق، والذي يخطط منذ فترة، لنقل عسيري، إلى قلعة الزعيم.

وشددوا على أن الهلال بالفعل، حاول في وقت سابق التعاقد مع عسيري، قبل أن يوقع الأخير عقود احترافية للأهلي.

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي حسن الصبحان، الملقب بـ"ملك التوقعات"، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن عسيري، هلالي الميول.

ورد عدد من الجماهير الهلاليين، على الصبحان، بالمطالبة بإعطاء إدارة فهد بن نافل، مكافأة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، إلى عسيري.

جدير بالذكر أن هيثم عسيري، يعتبر أحد أبرز المواهب السعودية، حيث سجل 23 هدفًا مع شباب الأهلي، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، كما أحرز هدفين وصنع آخر، خلال 317 دقيقة شارك فيها مع الفريق الأول.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل نجد هيثم عسيري في الهلال خلال الأيام القليلة القادمة؟".

اقرأ أيضا

بديل جوميز "يوقع" مع الهلال رسميا.. أول صفقات الصيفية

العويس "يحرس" الهلال في آسيا.. بعد 200 يوم من السخرية المتبادلة

حمل تطبيق سعودي الآن