الدرع الخيرية| 8 أسلحة نارية "تغيب" عن موقعة السيتي وتشيلسي

تاريخ النشر: 04/08/2018
589
منذ 6 سنوات
الدرع الخيرية| 8 أسلحة نارية "تغيب" عن موقعة السيتي وتشيلسي

يلتقي مانشستر سيتي وتشيلسي، غدًا الأحد، في مباراة نارية على ستاد ويمبلي، ضمن منافسات نهائي الدرع الخيري لكرة القدم.

وتوج مانشستر سيتي، الموسم الماضي، ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاو وكأس الرابطة، بينما أحرز تشيلسي، لقب كأس الاتحاد.

ويدخل السيتي وتشيلسي، المباراة، بغيابات كبيرة للغاية، نظرًا لأنها المباراة الأولى في الموسم الرياضي 2018-2019، وتأتي بعد كأس العالم مباشرة، والذي انتهى منتصف يوليو الماضي.

* مانشستر سيتي

ويفتقد السيتي، لجهود صانع الألعاب البلجيكي الدولي كيفين دي بروين، والذي توج بالمركز الثالث مع منتخب بلاده، ببطولة كأس العالم، التي استضافتها روسيا.

كما أصبح مشاركة الثلاثي فينسنت كومباني وكايل ووكر وفابيان ديلف، في المباراة أمام تشيلسي، مستبعدة تمامًا، على الرغم من عودتهم من عطلتهم مبكرًا، إلا أنهم لم يجهزوا تمامًا حتى الآن.

واقترب الجزائري رياض محرز، المنضم حديثًا من ليستر سيتي، من الغياب عن المباراة، بسبب تعرضه للإصابة، في المباريات الودية التحضيرية، حيث لا يرغب بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، المغامرة به، على الرغم من عدم خطورة حالته.

* تشيلسي

أما تشيلسي، فتأكد غياب الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس المرمى، وإيدين هازارد، جناح الفريق الأول، بسبب تأخرهم في الإجازة التي تم منحهما إياها.

وبخصوص ويليان، فإن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لتشيلسي، لم يحسم حتى الآن، مشاركته في المباراة، إلا أن غيابه عن القائمة، أو حتى جلوسه على الدكة، هو الأرجح، نظرًا لأنه لم ينضم سوى منذ أيام قليلة، إلى الفريق، بعد انتهاء إجازته.

حمل تطبيق سعودي الآن